240 مستفيد من حملة طبية بأركمان و ما جاورها

25 مارس 2011 آخر تحديث : الجمعة 25 أكتوبر 2013 - 11:02 مساءً

محمد سالكة/عماد لعميمش نظم الطاقم الطبي العامل بمركز أركمان بتاريخ 17/03/2011 حملة طبية لفائدة سكان دوار اعلي الطالب ببويخباش استفاد منها أزيد من  240 مواطنا بالمجان. وشملت هذه الحملة ،العديد من التخصصات منها :مرض السكري، ضغط الدم، الأمراض الجلدية وغيرها، بحضور الدكتور يوسف والدكتورة يامينة  في الطب العام من المركز الصحي بتعاونية فتح أركمان. وصرح رئيس جمعية بن زمور، بأن القافلة الطبية مرت في أحسن الأحوال والظروف سواء من ناحية التنظيم أو من ناحية إقبال الساكنة من الدواوير المجاورة، خصوصا من فئة النساء بنسبة 65%، و 20% للأطفال و 15%  للرجال، من مختلف الطبقات والأعمار. هذا وعملت اللجنة المنظمة على توزيع الأدوية بالمجان على جل المستفيدين بعد إجراء عملية الفحص، ولقي هذا النشاط استحسانا وقبولا من طرف ساكنة المنطقة والسلطات المحلية بها. وعلى إثر النجاح الكبير والأصداء الإيجابية التي خلفتها العملية بالمنطقة، فإن الساكنة تشكر بحرارة كل من ساهم في نجاح العملية خاصة الطاقم الطبي التابع للمركز الصحي لأركمان بما فيهم الدكتور يوسف أبو حمادي والدكتورة يامينة بوعيادي والممرض المتألق رشيد الطويلي وكذا قائد كبدانة السيد محمد البكوري وكذا أهالي المنطقة وأعيانها. كما أن جمعية بن زمور تثمن بحرارة تعاون السلطة المحلية قبل وأثناء العملية.

تعليقات الفيسبوك

تعليق

كلمات دليلية

أترك تعليقك
4 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • karima

    karima
  • BOUARGUE

    BOUARGUE
  • nabil na

    nabil na
  • nabil na

    nabil na

المصدر :http://www.ariffino.net/?p=39123

الاكثر قراءة الآن : الجالية المغربية المقيمة بهولندا في انتظار مبادرات السلطات لإنقاذ مكتسباتها