ربورتاج :مدرسة الأمل لكرة القدم تتألق وتفوز بلقب الدوري الإقليمي الأول لأوكسان بالناظور

22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
ربورتاج :مدرسة الأمل لكرة القدم تتألق وتفوز بلقب الدوري الإقليمي الأول لأوكسان بالناظور

محمد زريوح :

بمناسبة عيد الاستقلال المجيد نظمت جمعية نادي شباب أوكسان لكرة القدم أحد الأندية التي تم تأسيسها هذا الموسم والمنظوية تحت لواء عصبة الشرق لكرة القدم دوري إقليمي للفئات الصغرى( 2000 -2001 ).
والتي عرفت مشاركة أربعة فرق تتمثل في الفريق المنظم شباب أوكسان ، نادي الرجاء الرياضي الناظوري و مدرسة الأمل لكرة القدم إضافة الى فريق أشبال زايو .
عرفت الفترة الصباحية إجراء مباريات النصف النهائية حيث تمكن فريق المنظم شباب أوكسان من الفوز بالضربات الترجيحية على نادي الرجاء الرياضي الناظوري في حين فازت مدرسة الأمل على نادي أشبال زايو بالضربات الترجيحية ليضرب موعدا في المقابلة النهائية مع نادي شباب أوكسان وفي الفترة المسائية حيث أجريت مقابلة الترتيب بين نادي الرجاء الناظوري وأشبال زايو انتهت لصالح هذا الأخير بهدف لصفر أما المقابلة النهائية فقد انتهت لفائدة مدرسة الأمل في مقابلة مثيرة وهتشكوكية حيث حسم الفريق اللقاء في 5 دقائق الأخيرة بعما كان منهزما بهدف لصفر وأنهى اللقاء بثلاثة أهداف لواحد وسط أفراح عمت كافة لاعبي وأطر المدرسة ليكون أول لقب قص به شريط مشوار الموسم الجديد .
وفي الأخير تم توزيع الجوائز على الفرق المشاركة بحضور مجموعة من الفعاليات الرياضية والمدنية حجت لمتابعة هذا الدوري الأول بوكسان والذي عرف نجاحا على كافة المستويات وللاشاراة فان الدوري قد تخللته مجموعة من الفقرات التنشيطية ومقابلات عن الفئات العمرية( 2003- 2004 -2005 )والتي تم اجرؤها في ملعب لكرة القدم المصغرة.

nador2758

nador2759

nador2760

nador2761

nador2762

nador2763

nador2764

nador2765

nador2766

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق