ربورتاج صور و فيديو: فرحة تعم قرية أركمان عقب اعلان نتائج البكالوريا 2013‎

26 يونيو 2013آخر تحديث :
ربورتاج صور و فيديو: فرحة تعم قرية أركمان عقب اعلان نتائج البكالوريا 2013‎

مراسلة خاصة :

أشرف مدير ثانوية مقدم بوزيان التأهيلية بأركمان اقليم الناظور ، السيد بوزيان موساوي ، في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء 26يونيو 2013م على الاعلان على نتائج امتحانات الباكلوريا عبر لوائح اسمية.
وفورتأكيد النتيجة عمت الفرحة جنبات المؤسسة، بين المترشحين والمترشحات تم تبادل التهاني بحرارة، كما انتقلت الفرحة بين أولياء الأمور عقب مشاهدة الابتسامة تملأوجوه أبنائهم وبناتهم فرحا بالنجاح.
و قد تقدم هذا العام الدراسي لاجتياز امتحان لنيل شهادة الباكلوريا 100مترشح ومترشحة وتمكن 70 من النجاح والتفوق.
وقد عبر العديد من الناجحين ل”أريفينو” عن فرحهم وابتهاجهم بهذا الفوز والنجاح في هذه المحطة التاريخية.
ما يميز هذه النتائج أن قسم العلوم الفزيائية بالمؤسسة تمكن من النجاح برمته ودون تسجيل أي حالة من الرسوب.
هذا، وقد حضر وقائع اعلان النتائج الطاقم التربوي والاداري ومقتصد المؤسسة و ممثل عن جمعية الأباء والدرك ومجموعة من الاساتذة .

bac_0002

bac_0003

bac_0004

bac_0005

bac_0006

bac_0007

bac_0008

bac_0009

bac_0010

bac_0011

bac_0012

bac_0013

bac_0014

bac_0015

bac_0001

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • Etudiant
    Etudiant منذ 11 سنة

    كاين لي مشا اشوف النتيجة او كان لي مشا يتصور…لموهيم لي تصور كلنقوللو مبروك التصويرة ولي نجاح كانقوليه ببروووك النجاح

  • ثريا
    ثريا منذ 11 سنة

    الصحافي عبد الله يهنئ شباب بكالوريا 2013 بهدايا و رحلات سياحية
    مع الاعلان على نتائج امتحانات البكالوريا 2013 و على الساعة الثالثة من مساء يوم 1 جويلية اشرف الصحافي الجزائري عبد الله عمر نجم و فريقه بالاتصال بالاعضاء المنتسبين الى ” صحافة .. نات ” الذين عمت الفرحة بيوتهم و البهجة صدورهم اثر حصولهم على شهادة البكالوريا .وكما وعد الصحافي عبد الله عمر نجم كل من يحصل على شهادة البكالوريا من الاعضاء المنتسبين الى “صحافة .. نات ” تنتظرهم هدايا و مفاجات و رحلات مقابل اهتمامهم بالعلم و الدراسة .
    وفورتأكيد النتيجة تلقى اكثر من 55 من المترشحين والمترشحات التهاني من الصحافي عبد الله عمر نجم شخصيا بابتسامة فرحا بنجاحهم و الوفاء بالعهد الذي اقسموا عليه بان يكرسوا معظم اوقاتهم للدراسة .
    و قد تقدم هذا العام الدراسي لاجتياز امتحان لنيل شهادة الباكلوريا 100مترشح ومترشحة وتمكن 70 من النجاح والتفوق.
    هيثم /الجزائر العاصمة/ حصل على جهاز كومبيوتر محمول قيمته 85000.00 دينار جزائري نوع سوني 2012
    كريم من بجاية نصر الدين من مستغانم .. هشام من جيجل .. لمين من قسنطينة .. عزيز من قسنطينة .. منير من باتنة .. سمير من عنابة .. نسيم من الجزائر العاصمة .. شهير من بومرداس .. فارس المسيلة .. حسان من البويرة .. يوسف من الجلفة .. بلال من باتنة .. زهير من سكيكدة .. انيس من بسكرة .. اختاروا رحلة سياحية 5 نجوم مع الصحافي عبد الله عمر نجم و فريقه حيث استمتعوا جميعا بالاقامة في فندق ” نوفوتال ” بقسنطينة لمدة 3 ايام كاملة مع رحلة سياحية الى كل من عنابة و جيجل و سطيف و سكيكدة مع شراء هدايا تذكارية و التقاط اجمل و اروع الصور التي ملات و جملت صفحاتهم الفيسبوكية و جذبت المئات من المعجبين و المعجبات ..
    ثريا من معسكر .. نوال من العاصمة .. صبرينة من سطيف .. كريمة من بجاية .. جميلة من تيزي وزو .. هدى من البليدة .. صوفيا من عين الدفلى .. اكرام من تيبازة .. ليليا من وهران .. فلة من الطارف .. صونيا من عنابة ..داليا من الجزائر العاصمة .. زهرة من برج بوعريريج .. مونيا من بشار .. اسيا من غرداية .. صباح من قسنطينة .. روز من تيزي وزو .. هناء من المدية .. شريفة من بجاية .. مليكة من الجزائر العاصمة .. وردة من الشلف .. حصلت كل واحدة على جهاز محمول من نوع سوني .
    صالح من ورقلة .. حبيب من باتنة .. ياسين الاغواط .. فاروق من تيارت ..صادق من وهران .. جمال من بومرداس ..علي من الجزائر العاصمة .. عقبة من بسكرة .. صهيب من الجزائر العاصمة .. عمار من مستغانم .. سعيد من بجاية .. طارق من تبسة .. رامي من قسنطينة .. و لان شهادة الباكالوريا التي حصلوا عليها بمعدل مافوق 14 حصلوا على رحلة سياحية الى دبي على الخطوط الجوية القطرية لمدة اسبوع مدفوعة جميع التكاليف يرافقهم كل من هاني لبيض و مسعود .
    كلثوم من تيارت .. لؤي من تلمسان .. عبد المجيد من مستغانم .. مناد من تيارت ..عبد الغني من مستغانم فقد حصل كل واحد على تكاليف رخصة السياقة عند اشهر و امهر و ارقى مدارس تعليم قيادة السيارات و هذه كانت هي امنيته منذ انضمامهم الى فريق الصحافي عبد الله عمر نجم … لكن كرم الصحافي عبد الله فاجاهم بهدية اخرى و هو مبلغ مالي و قدره 100000.00 د.ج لكل واحد منهم شرط ان يضعوه في البنك لوضع لهم ملف لمساعدتهم في شراء سيارة في المستقبل القريب مثلما حدث مع توفيق من قسنطينة و ثامر من العاصمة و باديس من تلمسان و هواري من وهران و اعمارة فؤاد من بجاية و العشرات من الشباب الذين عرفوا كيف يستثمرون اوقاتهم مع الاستاذ عبد الله عمر نجم .
    اقرا المزيد و غير حياتك و ابدا رحلة سعيدة و حقق احلامك بطرق شرعية و قانونية وواضحة المعالم مع الملاك الصحفي عبد الله عمر نجم .. رقمه 0661531657 او 00213661531657 او ابعث بطلبك الى [email protected]
    قبل الاتصال اقرا و تصفح خدمات و انجازات الصحافي عبد الله عن طريق موقع قوقل او موقع يا عربي اكتب في خانة البحث الصحفي عبد الله عمر نجم .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق