درك وكسان يوقف ببني سيدال مبحوثا عنه لإعتداءه على أبيه

24 يناير 2015آخر تحديث :
درك وكسان يوقف ببني سيدال مبحوثا عنه لإعتداءه على أبيه

88الهادي بيباح – بني سيدال
أوقفت عناصر الدرك الملكي بسرية وكسان صباح اليوم الجمعة بدوار تاوريرت حامد بني سيدال لوطا بإقليم الناظور المسمى مصطفى ع. البالغ من العمر حوالي 22 سنة و ذلك بعدما ارتكب مجموعة من الأفعال الإجرامية ضد الأشخاص و الممتلكات و التي كان آخرها إستعمال العنف ضد والده يوم أمس الخميس بالسوق الأسبوعي لبلدية ازغنغان بعدما ضبطه الأخير وهو بصدد بيع خروف تمكن من سرقته من منزلهم بالدوار المذكور أعلاه، و لولا تدخل بعض السماسرة و المتسوقين الذين انهالوا عليه بالضرب لتمكن من الإجهاز على أبيه.
و قد هرب بعدما أصاب أباه في وجهه بمسمار كبير الحجم حيث كاد أن يفقأ عينه و تسبب له في عدة غرزات، و لم تتمكن عناصر الشرطة بأزغنغان من إلقاء القبض عليه بعدما حضرت لعين المكان دون أن تجد أثره.
و قد سبق للموقوف صباح اليوم أن إعتدى على أمه التي قدمت أنذاك شكاية للدرك الملكي بوكسان بهذا الشأن ، و كذا اعتدائه بواسطة سكين خلال شهر رمضان المنصرم على إحدى أخويه المصابين بإعاقة ذهنية بعدما حاول سلبه بعض الدريهمات التي تلقاها من بعض المحسنين.
إضافة إلى تهجمه بالأحجار على صاحب مقهى مجاورة لمسكنهم حيث تسبب في تكسير بعض أغراضه داخل و خارج المقهى، و قدم صاحب المقهى بدوره شكاية لدى ذات المصلحة الدركية. ناهيك عن إعتراضه السبيل لمجموعة من الاشخاص العابرين لتراب دواره، و كان آخرهم أحد القاطنين بدوار “حجارة علي” البعيدة بحولي ثلاث كيلومترات عن دوار الجاني، حيث تمكن من سلبه ما بحوزته من نقود بعدما اعتدى عليه بالضرب.
الموقوف إلتجأ مؤخرا إلى بعض حيله حيث كان يحاول إيهام أقاربه و باقي معارفه بإصابته بالسفه و الجنون، فيجتهد ليبين لكل من يتابع خطواته بأنه مريض عقليا عن طريق التحدث بمفرده و الخوض في أمور لا علاقة لها بالواقع مما حذا بأهله لمحاولة عرضه على الطبيب الذي زوده بأدوية مهدئة مع رفضه تمكينهم من رخصة نقله لمستشفى الامراض العقلية بالحسيمة بعد تأكده من خلو المعني من الامراض النفسية و العقلية.
و بتنسيق بين عائلة المعني بالأمر و عناصر الدرك الملكي بإعلاطن، تمكنت الأخيرة من إلقاء القبض على المتهم صبيحة اليوم أثناء ولجوه إحدى البيوت الملحقة بمنزلهم قصد الإستراحة و النوم بعدما أعياه الدوران طيلة الليل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق