صور و تصريح فيديو : رئيس جمعية موظفي بلدية الناظور الميلودي محمادي يغادر السجن بعد قضاء عقوبته الحبسية

17 أبريل 2015آخر تحديث :
صور و تصريح فيديو : رئيس جمعية موظفي بلدية الناظور الميلودي محمادي يغادر السجن بعد قضاء عقوبته الحبسية

اريفينو خاص: الجيلالي الخالدي
أطلقت إدارة السجن المحلي بالناظور صباح اليوم الجمعة سراح الفاعل الجمعوي محمادي الميلودي رئيس جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي بلدية الناظور، و ذلك بعد انقضاء العقوبة الحبسية المحكوم بها و هي شهران سجنا.
و قد شكر الميلودي في تصريح لأريفينو ننشره بعد قليل كل من تضامن معه في محنته معربا عن مواصلته معركته ضد قوى الفساد بالمدينة.
هذا و قد كان في استقبال الميلودي عدد من اصدقائه بينما ظهرت عليه أثار الشهرين الماضيين حيث انخفض وزنه بشكل ملحوظ.
يذكر ان معركة الميلودي القضائية لم تنته بعد حيث استأنف محاميه الحكم الابتدائي، حيث من المنتظر ان تنظر فيه قريبا استئنافية الناظور.
هذا و كانت ابتدائية الناظور قد قضت بادانة محمادي الميلودي بشهرين سجنا نافذة بتهمة إهانة موظفين عموميين وهيئة منظمة.
و قررت المحكمة تبرئته من ترسانة التهم الاخرى التي وجهتها النيابة العامة و المتعلقة لإهانة رموز المملكة والتحريض على الكراهية ضد أشخاص بسبب انتمائهم العرقي ونشر إدعات غير صحيحة من شأنها الإخلال بالنظام العام.
الميلودي سبق و اكد أثناء محاكمته، مضمون أقواله في الفيديو المتابع به غير انه استنكر التأويل الخاطئ له كما استغرب لغياب من يتابع بتهمة اهانتهم و خاصة عامل الناظور و رئيس المجلس البلدي طارق يحيى.
من جهة اخرى قال محامي “الميلودي” ذ عبد المنعم الفتاحي أن تصريحات “الميلودي” تدخل في اطار حرية التعبير و لا تضم اي حض على كراهية و نفى صفة رموز الدولة عن عامل الناظور و رئيس المجلس و قال ان الملك حسب الدستور يستوجب شخصه الاحترام و لكنه غير مقدس.

أول تصريح للميلودي محمادي بعد خروجه من السجن

https://youtu.be/CmTFoVrhD6I

اولى صور الميلودي خارج سجن الناظور

DSC_0001

DSC_0005

DSC_0004

DSC_0002 (2)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 6 تعليقات
  • عبد مأمور
    عبد مأمور منذ 9 سنوات

    إذا كان أخي الميلودي حرية التعبير بهذا الأسلوب بالاعتقال بشهرين سجن نافذ فما فائدة هذا الدستور الذي صوت عليه الشعب المغربي وفيه فصل مسطر فيه حرية التعبير وحرية التجمع وحرية التنقيب وحرية التحزب .

  • darha
    darha منذ 9 سنوات

    ما يحيرني في هذه القضية الغريبة هو عدم استدعاء المحكمة للمدعو طارق يحي على خلفية الحجج الموثقة التي ادلى بها المعتقل الميلودي والمتعلقة بالخصوص بتبديد اموال المطة الطرقية خاصة ان الكل يعلم ان استافية فاس سبفت وان برأت طارق يحي منكل التهم الجناءية الثقيلة المنسوبة اليه من طرف المكتب الوطني للنقل رغم كل الحجج التي اد لى بها المكتب الوطني للنقل ورغم كل هذا عاد ا لمتهم المبرأ الى حالة العود

  • darha
    darha منذ 9 سنوات

    الغريب في هذه النازلة هو كون المعتقل الملودي ادلى بوثاءق متعلقة بتبديد اموال المحطة منطرف المدعو طارق يحي الذي استغل نفوذه كرءيس المجلس الاداريلشركة المحطة الطرقية لكن المحكمة الموقرة لم تفتح تحقيا في هذه الوثاءق لتعلم صحتها من بطلانها خاصة وان هذا الرءيس في حالة عود باقترافه لنفس التهم اتي برأته استافية فاس – تهم جناءية – تبديد المال العام – استغلال النفوذ- اختلاسات للمال العام فهل نحن حقا في بلد الحق والقانون يحارب الفساد والمفسدين ويعمل جاهدا لاصلاح قضاءه

  • mawj
    mawj منذ 9 سنوات

    أخي الميلودي حفظك الله من كل شر

  • boutaleb ahbouk el hassan
    boutaleb ahbouk el hassan منذ 9 سنوات

    yo,tambien, pase 2mesessss de carcel a nador, entre 07/12/2014 hasta 07/02/2015. sali de alli totalmente enfermo < tuborquosis …infeccion resperatorio..pasaba 3 dias en hospital de madrid. todavia,estoy recibiendo tratamiento por especialistas pneumologos.verdad carcel de nador es un centro de concentracio ,es verdadero WANTANAÑOOOOOOOOO

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق