شاهد صورا خطيرة: مسؤول هدم سوبيرمارشي الناظور يصاب بالسعار: يهدد الجيران و يهاجم السلطة و يسب الصحافة

2 مارس 2015آخر تحديث :
شاهد صورا خطيرة: مسؤول هدم سوبيرمارشي الناظور يصاب بالسعار: يهدد الجيران و يهاجم السلطة و يسب الصحافة

اريفينو خاص: كريم السالمي و كاميرا الجيلالي الخالدي
الصورة: مسؤول شركة هدم سوبيرمارشي الناظورSans titre-1
قال شخص يدعي أنه المهندس المسؤول بشركة “منار الريف” التي تنجز أشغال هدم سوبيرمارشي بالناظور، في تصريح لموقع محلي بزايو أن شركته تعاقدت مع مؤسسات تأمين للتعامل مع جيران السوبيرمارشي اذا وقعت اضرار لمنازلهم جراء عمليات الهدم التي يقومون بها.
و هو الامر الذي اعتبرته مصادر من جيران السوق تهديدا مباشرا لحياتهم و اعترافا من الشركة بخطورة الاشغال التي تقوم بها على حياتهم و على حياة عائلاتهم.
من جهة اخرى هاجم مهندس الشركة و هو خريج إحدى المدارس هذه السنة فقط و رغم ذلك وضعت بين يديه أرواح الناظوريين “هاجم”السلطات المحلية و اتهمها بعد المبالات بأشغال الهدم و رفضها تقديم عناصر من الأمن و القوات المساعدة للعمل الى جانب الشركة و حراستها.
و في التصريح ايضا اتهم مسؤول الشركة بلغة ركيكة و تقريبا غير مفهومة لا هي بالعربية و لا بالفرنسية الصحافة بالناظور بنشر الشائعات حول عمل شركته و اتهامها بالباطل بأنها لا توفر وسائل الحماية الكافية لأشغال الهدم.
و خارج الفيديو استغل المسؤول ذاته حضور بعض مراسلي الصحف بالناظور بينهم مصور أريفينو للاطلاع على تقدم اشغال الهدم، و استعمل ضدهم قاموسا من البذاءات و السب و الشتم متهما اكبر موقعين في منطقة الريف بالإساءة الى الشركة، قاصدا على ما يبدو نشر خبر سقوط “آلة الهدم المعلقة” قبل ايام و نقل سائقها للمستشفى و هي الشتائم التي تم تسجيلها و سيتم بثها قريبا ليتعرف الجميع على المستوى الاخلاقي لهذا الشخص؟؟.
من جهتهم قال جيران سوبيرمارشي الناظور، و خاصة من الجهة الخلفية أنهم يعيشون يوميا على ايقاع الخطر بسبب تداعي الجزء المقابل لهم من السوق المحترق و رفض الشركة القيام بمهامها بحماية الجيران من الاخطار “شاهد الصور أسفله”.
و طالب الجيران السلطات المحلية بتحمل مسؤولياتها و مراقبة أشغال الهدم و اجبار الشركة على احترام معايير السلامة و ألا تعامل السكان كما تعامل عمالها فتعلقهم في السماء و ترمي بهم الى الهلاك.

 

صور الواجهة الخلفية للسوق التي تهدد الجيران

nador4425

nador4426

nador4427

nador4428

nador4429

nador4430

nador4431

nador4432

nador4433

nador4434

nador4435

nador4436

nador4437

nador4424

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • سفيان
    سفيان منذ 9 سنوات

    مقال لا يتسم بالموضوعية.. بل كُتِب بغرض تصفية الحسابات بعد “السب” الذي تعرض له “الصحفيون” من طرف المهندس… شيئا من اخلاقيات المهنة لو سمحتم، حتى ولو تعرضتم لابشع المعاملات!

  • zakariae el ouaamari
    zakariae el ouaamari منذ 9 سنوات

    Awadi ashab sa7afa ma3ndkom madiro m9ablin nas wach a3ibad lah nhar kamal nas 7ali famhom bhal dba3 fsuper marche homa litay7o poklan wala marditoch mali jaw rifi man hociema hdam likom wala ntoma mwalfin dadj dyal lawjada

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق