شاهد فيديو: اسبانيا تعترض قاربا مطاطيا يحمل 2,3 طن من الحشيش انطلق من سواحل الناظور

27 فبراير 2015آخر تحديث :
شاهد فيديو: اسبانيا تعترض قاربا مطاطيا يحمل 2,3 طن من الحشيش انطلق من سواحل الناظور

9AR_547786057موسى اراضي
تمكن الحرس المدني الاسباني خلال هذا الاسبوع من اعتراض قارب مطاطي محمل بازيد من طنين من الحشيش بسواحل سان روكي باقليم قادس .
وذكر بلاغ للسلطات الاسبانية ان اعتراض القارب جاء بعد ان رصده رادار للمراقبة وهو يسير بسرعة عالية انطلاقا من السواحل المغربية و يعتقد انه انطلق من سواحل الناظور أو الدريوش، ليتم مطاردته بواسطة دورية لخفر السواحل مع قترابه من السواحل الاسبانية للاشتباه في نقله للمخدرات.
واضاف ذات البلاغ ان القارب كان على متنه ثلاث اشخاص قام احدهم برمي نفسه في البحر قبل وصوله الى السواحل ، وهو دفع عناصر الدورية الى التوقف عن مطاردة القارب للانقاذ الشخص الثالث، في الوقت الذي واصل فيه القارب رحلته الى الساحل.
وتمكنت الدورية من ضبط القارب المحمل بالحشيش على الساحل بعد ان فر المهربان الاخرين الى وجهة غير معروفة، حيث تم العثور على متنه على 77 حزمة من الحشيش قدر وزنها ب 2300 كيلوغرام.
وقد فتح الحرس المدني الاسباني تحقيقا لتحديد هوية والمكان الذي فر اليه المهربيين الاخرين.
وفي سياق متصل تمكنت الشرطة الاسبانية مؤخرا من اعتقال شخصين بمدينة مورتيل، بعد ان ضبطت في سيارتهما على 620 كيرغرام من الحشيش كانت مخبئة باحكام في مختلف اجزائها.
وذكر بلاغ للشرطة ان المعتقلين يعملان ضمن شبكة تنشط بين المغرب الميريا وغرناطة ويقودها افراد انطلاقا من الاراضي المغربية، مشيرة ان التحقيق معهما مكنها من اعتقال اشخاص اخرين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق