شرطة الناظور تتجول ب”ابراهيم بوليزاريو” بين غابات الإقليم و تتكتم على اعترافاته

26 مارس 2015آخر تحديث :
شرطة الناظور تتجول ب”ابراهيم بوليزاريو” بين غابات الإقليم و تتكتم على اعترافاته

images-15أريفينو خاص: كريم السالمي

قالت مصادر موثوقة لأريفينو أن عناصر الشرطة القضائية بالناظور لا تزال تحقق مع ابراهيم بوحاميد المعروف ب”ابراهيم بوليزاريو”، بسبب العدد الكبير من التهم الموجهة إليه في قضايا متعددة.

و قالت نفس المصادر ان الشرطة القضائية تنقلت طيلة اليومين الماضيين برفقة “بوليزاريو” الى مناطق مختلفة ببني انصار و الناظور و بويزرزارن و كلها مناطق غابوية او معزولة و هي ايضا الاماكن التي كان المتهم يختبأ بها او ارتكب بها أفعاله الجرمية.

و تتكتم الشرطة القضائية على اعترافات المتهم، الذي يبدو انه قرر ان يبوح بكل ما لديه و هو البوح الذي يهدد عصابات مخدرات كانت تستخدمه لحماية مصالحها او كانت تستعمله كاداة لتصفية حساباتها.

هذا و اكدت مصادر امنية لأريفينو ان المنطقة الامنية ستنظم قريبا عملية اعادة تمثيل جرائمهن و ذلك بعد الانتهاء من التحقيق معه.

هذا و قد أثار اعتقال “بوليزاريو” اهتمام احياء كاملة بالناظور، كان المتهم ينشط فيها و خاصة احياء بوطيب العلوي و بويزرزارن و افرا حيث القي عليه القبض.

إقرأ أيضا:

تفاصيل جديدة: هكذا اعتقلت الشرطة “ابراهيم بوليزاريو” أخطر المجرمين بالناظور و هذه أسطورته

أكبر ضربة في 2015: القبض على اخطر المجرمين بالناظور “ابراهيم بوليزاريو” المتهم بالقتل و الاغتصاب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق