مأساة: انهيار سقف اسمنتي على رأس مسنة بأركمان تسبب في إصابتها بجروح خطيرة

28 مارس 2015آخر تحديث :
مأساة: انهيار سقف اسمنتي على رأس مسنة بأركمان تسبب في إصابتها بجروح خطيرة

saأريفينو/عيسى الهادي

رغم حالتها الصحية الحرجة نجت بأعجوبة مسنة تقطن بحي اعرين الشيخ بتعاونية الفتح على مستوى جماعة أركمان من موت محقق لولا الأقدار الإلهية بعدما فاجأ سقوط سقف إسمنتي على بيت الضحية حوالي الساعة الثانية والنصف صباحا من اليوم السبت مما استدعى نقلها على جناح السرعة إلى مصلحة الاستعجالات بالمستشفى الحسني بالناظور أين تتلقى العلاج اللازم.
السيدة المسنة أصيبت جراء حادث سقوط بطانة سقف حجرة نومها، ما أدى إلى حدوث جروح وأورام وأوجاع في وجهها، وكدمات وإصابات في ساقها، وكتفها، وظهرها، الأمر الذي استدعى دخولها إلى المستشفى.
بعض قاطني ذات الدوار أعربو لأريفينو عن تذمرهم وطول صبرهم بخصوص ترحيلهم ، مؤكدين أنهم يعيشون هاجس الموت في أي لحظة لاسيما وأن أغلب البنايات تعاني تشققات وانهيارات بليغة التي تستوجب ترحيل قاطنيها، وهو ما وقفت عليه “أريفينو” في انتظار وعود المسؤولين لتحقيق مبتغاهم وترحيلهم إلى سكنات استعجالية قبل حدوث كارثة بشرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق