مثير: القبض على “الإرهابي” الجزائري باحفير يؤدي للتشديد على طاكسيات الناظور

28 يناير 2015آخر تحديث :
مثير: القبض على “الإرهابي” الجزائري باحفير يؤدي للتشديد على طاكسيات الناظور

3511400-5057975أريفينو/خاص: مراد اليوسفي

قالت مصادر من سائقي الطاكسيات الذين يعملون على مختلف الخطوط الرابطة بين الناظور و وجدة انهم تلقوا تعليمات امنية صارمة بالتوقف عن نقل اي مراسلات إذا لم تستوف شروطا جديدة.

و تضيف نفس المصادر ان هاته الطاكسيات التي كانت تنقل عادة عددا من السلع و الرسائل الخفيفة من و إلى الناظور و بركان و احفير و وجدة اصبحت تطالب المرسل بترك رقم بطاقته الوطنية مقابل لنقل الطرد للجهة التي يريدها عكس ما كان يحدث سابقا حيث كان السائق يكتفي باخذ رقم الهاتف.

مصادر امنية اكدت هذه التغييرات و عزتها الى تشديدات بسبب الاخطار “الارهابية” المتزايدة بالمنطقة، كما ان هذه التعليمات الجديدة تزامنت مع القبض على “إرهابي” جزائري ينتمي لتنظيم القاعدة متهم بقتل سائح فرنسي بالجزائر قبل اسابيع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • salam
    salam منذ 9 سنوات

    انهت عصابة المحطة الطر قية للناظور حساباتها مع ممثل شركة سهيل للنقل بالناظو را لمسمى العزوة وذلك امام مسجد لعراصي مع اذان اظهر واستعملت العصابة المكونة من اربعة افراد سيارتين وغازا خطيرا وسيوف وشواقر في هجومها على العزوة الذي يرقد في قسم الانعاش في حالة خطيرة جدا كما تم اعتقال افراد العصابة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق