فتح الناظور يعمق جراح شباب الدريوش

7 مايو 2011 آخر تحديث : السبت 7 مايو 2011 - 10:57 مساءً

أريفينو/ الحسن بلال

أُرغم شباب الدريوش على التعادل السلبي بميدانه امام فتح الناظور الساعي  هذا الموسم لتحقيق الصعود  في مقابلة طغى عليها النهج التكتيكي الذي انتهجه الفتحيون أمام شباب الدريوش الذي يسارع من اجل البقاء ضمن هذا القسم  في الدورة 28من البطولة الوطنية للقسم الاول هواة في جو حماسي وحضور جمهور لابأس  به . مع بداية المباراة بادر الشباب الى الهجوم بغية تسجيل هدف التقدم الا ان صلابة دفاع الفتح كانت بالمرصاد واستمر تفوق الشباب طيلة اطوار الشوط الاول مع حملات محتشمة للفتحيين لم تسفر على اي نتيجة  . الشوط الثاني كان مشابها للاول حيث واصل الشباب البث عن الهدف المنشود  وكاد ان يسجل في العديد من المناسبات لكن حارس الفتح كان صاحب الكلمة الاخير وابعد كرات  خطيرة عن مرماه  لينجح فريق فتح الناظور بدكاء كبير وحنكة مدربيه برغم  من طرد مدافع الفتح في الاوقات الاخيرة لم يستطيع الشباب الوصول الى شباك الزوار  وانتهى اللقاء بتعادل  سلبي لم يخدم مصالح الشباب

تعليقات الفيسبوك

تعليق

كلمات دليلية

أترك تعليقك
6 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • driwach-hhhhhhhhh

  • crd

  • saraha

    saraha
  • l9ar3a -wchikhat

  • mis-nariff

    mis-nariff
  • شبابي وافتخر

    شبابي وافتخر

المصدر :http://www.ariffino.net/?p=43950