+فيديو مثير: اعتقال 24 شخصا اثر تفكيك شبكتين كبيرتين لتهريب المخدرات من سواحل الريف و شمال المغرب

14 فبراير 2017آخر تحديث :
+فيديو مثير: اعتقال 24 شخصا اثر تفكيك شبكتين كبيرتين لتهريب المخدرات من سواحل الريف و شمال المغرب

أريفينو

تمكنت الشرطة الوطنية الاسبانية مؤخرا، من تفكيك شبكتين متخصصتين في تهريب المخدرات من سواحل الريف و شمال المغرب، باستعمال زوارق مطاطية سريعة.
وكشفت مصادر من الشرطة ان العملية الاولى مكنت من اعتقال 24 من الشبكة يحملون الجنسية المغربية والاسبانية، ومصادرة 700 كيلوغرام من الحشيش، وثلاث زوارق مطاطية، اضافة الى 13 مركبة واسلحة نارية، وذلك بعد تفتيش العديد من المنازل بكل من مورسيا ، واليكانتي.

وحسب ذات المصادر فان العملية بدأت قبل اشهر عندما توصلت الشرطة بمعلومات تفيد بوجود شبكة متخصصة بتهريب المخدرات من الريف و شمال المغرب، تستعمل زوارق سريعة تقطع البحر المتوسط في اقل من ست ساعات.
وفي موضوع متصل شارك ازيد من 200 عنصر من الشرطة الاسبانية ، في عملية مماثلة افضت الى تفكيك شبكة لتهريب المخدرات من الريف و شمال المغرب، واعتقلت 21 من افرادها من جنسيات اسبانية وكرواتية.

وكشفت الشرطة ان هذه الشبكة كانت تشتغل في هذا المجال، منذ ازيد من 15 سنة، وكانت تنشط في قادش وملقة، قبل ان ينكشف امرها في اواخر سنة 2015.
وصادرت السلطات الاسبانية ازيد من 30 عقارا في ملكية افراد الشبكة، وحجز كميات كبيرة من المخدرات، والقوارب والسيارتت الفاخرة، اضافة الى ازيد من 130 هاتف نقال واجهزة الحاسوب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق