مثير: مليلية تطبق إجراءات جديدة تستهدف ممتهني التهريب المعيشي بالناظور؟؟

23 أبريل 2017آخر تحديث :
مثير: مليلية تطبق إجراءات جديدة تستهدف ممتهني التهريب المعيشي بالناظور؟؟

أريفينو متابعة

قررت السلطات الإسبانية بمدينة مليلية المحتلة، تطبيق قرار صارم ضد تدفق سيارات خاصة بالتهريب من المغرب نحو المدينة المحتلة عبر معبر بني أنصار وفرخانة الحدوديين، عبر اتخاذ إجراءات قانونية جديدة تخص هذه المرة أصحاب السيارات.
وشرعت السلطات في مليلية المحتلة تحديد الولوج إلى الثغر المحتل في حدود الساعة الثانية عشرة ظهرا، بعدها يتم منع كل السيارات المغربية من الولوج إلى الداخل، بما فيها سيارات الأسر التي تعتزم السياحة أو القيام بزيارات عائلية للمدينة.
وخلف هذا الإجراء استياء عارما خاصة في صفوف ممتهني التهريب المعيشي، خاصة مع التزام السلطات المغربية السكوت إزاء هذا الأمر، مما اعتبره الكثيرون مباركة منها لهذه الإجراءات.
مصادر خاصة كشفت من المدينة المحتلة أن السلطات الإسبانية بالمدينة، عقدت اجتماعا تنسيقيا ضم أعضاء من الحكومة المحلية ومسؤولين من الشرطة والحرس الوطني المدني، تم خلاله فرض شروط جديدة وقوانين للحد من ظاهرة تدفق سيارات تهريب السلع.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Drid
    Drid منذ 7 سنوات

    يجب على كاتب هذه السطور ان يعلم انه يخاطب فئة خاصة فيجب عليه تبصيط الامور بعض الشيء وشكرا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق