أخبار سارة لأسود الأطلس؟

1 مايو 2024آخر تحديث :
أخبار سارة لأسود الأطلس؟

رفضت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم المصادقة على تأهيل ملعب ألفونس ماسابا بالعاصمة برازافيل، لعدم صلاحية أرضيته لاستضافة مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا في 2026.

وطلبت لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم من منتخب الكونغو برازافيل البحث عن ملعب لاستقبال الأسود يوم 11 يونيو المقبل، برسم الجولة الرابعة عن دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لمونديال أمريكا.

وأمهلت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم منتخب الكونغو برازافيل حتى العاشر من ماي المقبل، للحسم في الملعب الذي تم اختياره لخوض تصفيات المونديال.

ورفضت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تأهيل ملاعب 24 بلدا في 2023 أبرزها الكونغو الديمقراطية، وبوركينافاسو، الموزمبيق، وأنغولا، والبينين، وناميبيا، وإسواتيني، وليبيريا، وجيبوتي، وتشاد، وموريشيوس، والليسوتو، وأوغندة.

وتطلب أغلب الأندية الإفريقية لعب مبارياتها في المغرب، بسبب توفر ملاعب في المستوى، كما توفر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الظروف لكل المنتخبات للعب مبارياتها في أجواء احترافية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق