أخيرا نينجا المغرب يسقط؟

1 فبراير 2024آخر تحديث :
أخيرا نينجا المغرب يسقط؟

أمر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتزنيت، اليوم الخميس، بإيداع شخص ثلاثيني السجن المحلي بوصنصار في انتظار إخضاعه لإجراءات البحث التفصيلي على خلفية الاشتباه في تورطه في قضايا متعلقة بالسرقة والاتجار بالمخدرات.

وحسب المعلومات المتوفرة فإن عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن تزنيت تمكنت من توقيف المشتبه فيه بعدما شكل خلال الأشهر الماضية موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني؛ الأولى صادرة عن مصالح الأمن الوطني في قضية مرتبطة بسرقة سلع تقدر بملايين السنتيمات من داخل محل للعقاقير بعد إحداث ثقب في حائطه، والثانية تم تحريرها من طرف الدرك الملكي في أفعال متعلقة بالاتجار بمخدر الشيرا بجماعة الركادة.

وأضافت المصادر ذاتها أنه من المنتظر أن تستمع عناصر المركزين القضائي والترابي لدرك تزنيت إلى الموقوف لتحديد مدى صلته بمجموعة من السرقات ومحاولات السرقة نفذها شخص ملثم بجماعة الركادة أولاد جرار في الفترة الممتدة بين يناير 2023 والشهر نفسه من سنة 2024 دون أن يتم توقيفه إلى حدود اليوم.

وتمكن اللص الملثم، الذي أضحى يعرف في الأوساط المحلية بــ”نينجا”، من سرقة تعاونية نسائية مختصة في إنتاج زيت أركان ومشتقاته مرتين متتاليتين، إضافة إلى تنفيذ عملية سطو على مبالغ مالية مهمة من داخل محل لبيع مواد البناء ومقهى، فضلا عن عمليات أخرى بدواوير متفرقة بتراب جماعة الركادة، آخرها كانت قبل أسبوعين.

ويلجأ السارق المجهول في بعض عملياته إلى كسر الأقفال، بينما نفذ سرقتين متتاليتين عن طريق إحداث ثقب في البنايات موضوع السرقة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق