أركمان : فريق الثانوية التأهيلية مقدم بوزيان يفوز بالمرتبة الأولى إقليميا في الكرة الطائرة الشاطئية

13 مايو 2024آخر تحديث :
أركمان : فريق الثانوية التأهيلية مقدم بوزيان يفوز بالمرتبة الأولى إقليميا في الكرة الطائرة الشاطئية

جرت اليوم الاثنين 13 ماي 2024 منافسات البطولة الإقليمية المدرسية للكرة الطائرة الشاطئية بشاطئ قرية أركمان اقليم الناظور بتنظيم من الفرع الاقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بالناظور بتنسيق مع المديرية الاقليمية و بشراكة مع جماعة اركمان.

وقد عرفت البطولة مشاركة 6 فرق في فئة الذكور و 3 فرق في فئة الاناث، توّج من خلالها فريق ثانوية المنطقة الصناعية بسلوان بالمرتبة الأولى فئة الاناث فيما احتلت ثانوية طه حسين المرتبة الثانية و ثانوية اولاد استوت المرتبة الثالثة،.

أما في فئة الذكور فقد عرفت البطولة تنافسا شديدا بين الفرق المشاركة وقد أحرز فريق الثانوية التأهيلية مقدم بوزيان بأركمان المرتبة الأولى إقليميا وعادت المرتبة الثانية و الثالثة لثانويتي اولاد ستوت و المنطقة الصناعية على التوالي .

مرت البطولة في أجواء رائعة تسودها الروح الرياضية و المنافسة الشريفة بين الفرق المشاركة، كما أن البطولة عرفت تنظيما مميزا بفضل العمل المميز الذي قام به السادة أساتذة التربية البدنية بالاقليم والسادة أعضاء اللجنة التنظيمية.

كل الشكر للسيد رئيس مكتب الارتقاء بالرياضة المدرسية، السادة أعضاء اللجان التنظيمية وأعضاء مكتب الفرع الإقليمي للرياضة المدرسية، السادة الاساتذة حكام البطولة.

و شكر خاص لجماعة أركمان على الاستقبال و على توفير كل الظروف المناسبة لإجراء هذه المحطة الرياضية، و كل من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة كما لا ننسى رجال الدرك الملكي و السلطة المحلية و المسؤولة على توفير سيارة الإسعاف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق