أسرع طريقة لربح المال من الأنترنت دون أن تفضح نفسك على تيك توك؟

18 يناير 2024آخر تحديث :
أسرع طريقة لربح المال من الأنترنت دون أن تفضح نفسك على تيك توك؟

عبر عدد كبير من النشطاء المغاربة خلال الفترة الأخيرة، عن استيائهم العارم بسبب الخطر الكبير الذي يتهدد منظومة القيم ببلادنا، نتيجة تفشي سلوكيات غير أخلاقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حاطة بكرامة البلاد والعباد، مشيرين إلى أن هاجس تحقيق الربح المادي، صار دافعا قويا و مساهما فعالا في استفحال هذه الظاهرة التي أضرت كثيرا بصورة المغرب والمغاربة.  

ومن أجل معرفة تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع، و في حديث خاص مع المسوق الرقمي “حسن خرجوج”، الذي قدم بالمناسبة شرحا مستفيضا حول الأسباب الحقيقية التي كانت وراء هرولت فئات عريضة من المغاربة، خاصة المغربيات، على منصات شهيرة، لعل أبرزها منصة “تيك توك”، من أجل كسب المال بطرق تسيء كثيرا إلى سمعة البلاد.

في ذات السياق، أوضح “خرجوج” إن الخطر الحقيقي الذي يتهدد منظومة القيم بالمغرب، هو أن إدارة “تيك توك” تتيح للجميع فرصة نشر محتويات (ولو غير أخلاقية)، دون وضع أي شروط رقابية، الأمر الذي يفسر بحسبه، هذا التوجه الكبير نحو كسب المال بطرق فيها كثير من الإساءة لصورة المغرب.

وشدد المسوق الرقمي على أن السلطات المغربية، مطالبة اليوم بضرورة التصدي لهذه الظواهر غير الأخلاقية، عبر سن قوانين خاصة تتعلق بنشر محتويات رقمية، مصحوبة بعقوبات زجرية في حق كل من يتطاول على صورة وسمعة البلاد، مشيرا إلى ضرورة فرض ضرائب على صناع المحتوى، من أجل تعزيز مخزون الدولة من العملة الصعبة.

في مقابل ذلك، كشف “خرجوج” عن وسائل وتطبيقات أخرى، تمكن من الربح المالي عبر الانترنت، بطرق معقولة وسهلة، بعيدا كل البعد عن كل المظاهر التي تخدش حياء المتابعين أو تساهم في رسم صورة سوداوية عن واقع البلاد.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق