أغرب ما وقع لإمام مسجد في المغرب في 2024؟

2 فبراير 2024آخر تحديث :
أغرب ما وقع لإمام مسجد في المغرب في 2024؟

اهتزت عين تاوجطات بداية الأسبوع على وقع جريمة اعتداء خمسيني بواسطة سكين على إمام مسجد.

وفتحت مصلحة الشرطة القضائية بعين تاوجطات، تحقيقا في ظروف وملابسات وأسباب اعتداء الخمسيني، وهو من ذوي السوابق على إمام مسجد، ما أدى إلى إصابته بجروح بالغة في رأسه ويده اليسرى، نقل إثرها إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس لتلقي العلاج اللازم، حيث خضع لعملية جراحية، نجح الطاقم الطبي في إعادة يد الضحية إلى مكانها وعدم بترها، ليتم نقله من جديد إلى إحدى المصحات الخاصة بطنجة.

ومن المنتظر أن تنتقل الشرطة القضائية بعين تاوجطات إلى طنجة، من أجل الاستماع إلى الضحية في محضر قانوني ستدون فيه تصريحات الشهود، الذين عاينوا المشتبه فيه يهاجم الإمام بسكين في غفلة منه، بالقرب من سوق الجملة.

ووفق “الصباح” فقد أكد إمام المسجد أن الجاني هاجمه بعدوانية كبيرة، رغم أنه لا تربطه به أي علاقة، مضيفا أن الجاني كان ينوي ذبحه، قبل أن يدافع عن نفسه.

وفر الجاني إلى وجهة مجهولة بعد الاعتداء على الإمام، قبل أن تتمكن مصالح الشرطة القضائية من إلقاء القبض عليه في اليوم الموالي وتقديمه للعدالة.

وأضافت ذات اليومية ،حسب تصريح مجموعة من أصدقاء المتهم، فإنه دخل في اضطرابات نفسية خطيرة، بعد أن أصبح يتخيل له أنه يتعرض لأعمال شعوذة من قبل حفظة كتاب الله، ما جعله يعترض سبيل الإمام، بهدف قتله وذبحه، قبل تعريضه لإصابات بالغة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق