أكبر صحيفة جزائرية تسب فوزي لقجع بألفاظ فضيعة

6 يونيو 2024آخر تحديث :
أكبر صحيفة جزائرية تسب فوزي لقجع بألفاظ فضيعة

وصفت “الشروق الجزائرية” لقجع ومعه رئيس الفيفا بأوصاف ونعوت قبيحة ولا إنسانية، بل لا تمثل القيم والأخلاق الكونية قبل الصحفية المتعارف عليها دوليا.

ووصفت الشروق رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع بـ”الدودة” ورئيس الفيفا أنفانتينو بـ”الأبيض الأصلع”، مثيرة بذلك الكثير من الجدل ومتخطية كل الحدود والخطوط الحمراء المعمول بها في الكتابة الصحفية.

وليست المرة الأولى التي تخرج فيها هذه القناة بمثل هكذا تعابير وأساليب مخلة وغير إنسانية لا تعبر إلا على الدرك والمستوى المنحط الذي بلغه الجسم الإعلامي بالجارة.

وفي هذا الخصوص قال المدون والإعلامي الجزائري وليد كبير “صحيفة الشروق الجزائرية ‎تستعمل مفردات عنصرية وتصف رئيس الفيفا جياني انفوتينو بـ”الأبيض الاصلع” ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع بـ “الدودة”.. مستوى منحط للغاية يعكس مدى الإفلاس الذي بلغه النظام وإعلامه!..لقد وصل الإعلام في الجزائر إلى مستوى الحضيض!”.

وتابع “أين هي أخلاقيات المهنة وميثاق شرف الصحافة؟!…ثم ماذا عن قانون الإعلام؟! “.

قبل أن يختم “يظهر جليا أن النظام يرعى بشكل رسمي خطاب العنصرية والكراهية ..يجب فضح عنصرية النظام وصحافته الصفراء التي تحاول إيهام الجزائريين أنها تدافع عن مصالح الجزائر!”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • متتبع
    متتبع منذ أسبوعين

    كفى نقلا عم موقع “أنا الخبر” هذه ليست مهنية

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق