أكرد الى السعوديه ؟

7 يناير 2024آخر تحديث :
أكرد الى السعوديه ؟

كشفت تقارير إعلامية أن الدولي المغربي، نايف أكرد، مدافع وست هام الإنجليزي يحظى باهتمام من طرف عدد من الأندية الإيطالية والسعودية لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح الصحافي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن: “أندية سعودية تواصلت مع وست هام يونايتد من أجل التعاقد مع المغربي نايف أكرد”.

وأشار رومانو إلى أن ناديا روما وميلان الإيطاليين يرغبان أيضا في ضم المدافع المغربي، بعدما قاما باستفسار النادي الإنجليزي عن المطالب المالية خصوصا وأن النادي لن يقبل مقترحات الإعارة”، على حد تعبيره، مستطردا بأن “المغربي نايف أكرد سعيد للغاية في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وذكر المتحدث ذاته أن مسؤولي ناديي روما وميلان قد استفسروا أيضاً عن نايف أكرد، مؤكدل أن خطوة انتقال نايف أكرد إلى روما أو ميلان غير ممكنة حالياً لأن نادي وست هام لن يقبل مقترحات الإعارة.

ولفت رومانو إلى أن نايف أكرد سعيد في محطته الحالية مع وست هام، وذلك وسط اهتمام أندية سعودية وإيطالية بالتعاقد معه.

إلى ذلك، كشف الموقع الإنجليزي ”football insider”، أن إدارة نادي ويست هام، باتت مستعدة لتسريح النجم المغربي نايف أكرد، خلال فترة الإنتقالات الشتوية، حيث وضعت إدارة فريق “الهامرز”، سقفا ماليا في حدود 30 مليون أورو مقابل بيع عقد لاعبها المغربي.

وأثار موضوع بيع نايف اكرد إستغراب جماهير وفعاليات نادي ويست هام، خصوصا أن الأسد المغربي يعتبر حاليا من أفضل المدافعين بالبطولة الإنجليزية.

وانضم نايف أكرد، صاحب الـ27 عاما، لصفوف وست هام في صيف 2022 قادماً من استاد رينيه، ويمتد عقده مع الفريق الإنجليزي حتى يونيو 2027.

وخاض المغربي نايف أكرد 21 مباراة رفقة وست هام في كل البطولات هذا الموسم، وسجل اللاعب المغربي هدفين وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

وسبق للدولي المغربي، نايف أكرد، مدافع وست هام الإنجليزي، عرضا ضخما من الاتحاد السعودي للانضمام إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي هذا الصدد، كشف الصحافي الإسباني المتخصص في أخبار الانتقالات، سانتي أونا، عبر صفحته الرسمية بموقع “إكس”، أن اللاعب المغربي نايف أكرد رفض الانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي، مفضلا الاستمرار في أوروبا وبالضبط في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة فريقه الحالي.

وتحدثت تقارير صحفية سعودية عن دخول مسؤولي اتحاد جدة السعودي، في مفاوضات جادة مع إدارة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات مدافع الفريق، حيث سعى اتحاد جدة إلى التعاقد مع نايف أكرد غير أن اللاعب نفسه رفض إتمام الصفقة وتجاهل العرض السعودي.

وحسب مصادر سإعلامية سعودية فقد عرض “النمور” مبلغ على مدافع وست هام، يقدر بـ10 أضعاف راتبه الحالي، والذي يبلغ 2.6 مليون يورو سنويا.

وكانت مصادر مقربة من اللاعب قد أكدت لـصحيفة “الشرق” سابقا استفسار إدارة “الريدز” حول وضعية اللاعب البالغ من العمر 27 عاما والذي يبدو أنه الاختيار الأنسب لتشكيلة المدرب الألماني خاصة مع تقدم أعمار اثنين من لاعبي خط دفاعه حيث يبلغ كل من فيرجيل فان دايك وجويل ماتيب 32 عاماً.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق