أمرابط الكان يحير مانشستر يونايتد بالارقام ؟

20 يناير 2024آخر تحديث :
أمرابط الكان يحير مانشستر يونايتد بالارقام ؟

قدم سفيان أمرابط أداء قويا خلال فوز المنتخب المغربي على نظيره التنزاني (3 – 0) في الجولة الأولى من منافسات الدور الأول بكأس أمم إفريقيا “كان 2023”.. رد به على كثير من المشككين والمنتقدين لأدائه مع فريقه الإنجليزي مانشستر يونايتد.

ولعب أمرابط، 90 دقيقة كاملة بما في ذلك الوقت الإضافي، حيث شغل مركز الوسط الدفاعي إلى جانب سليم أملاح. وحسب إحصائيات “صوفاسكور” لمس أمرابط الكرة 69 مرة. ونجح في تنفيذ 60 تمريرة من أصل 63 قام بمحاولتها، كما كانت تمريراته ممتازة ودقيقة بنسبة 95%، وأكثر من أي لاعب آخر لعب 45 دقيقة أو أكثر في المباراة.

كما قام أمرابط بإرسال ست كرات طويلة لزملائه توصلوا بها جميعهم. أمرابط لم يحاول التسديد ولم يقم بأي مراوغة.. إذ تم تكليفه في المقام الأول بالتواجد في وسط الملعب وحماية خط الدفاع المغربي من أي اختراق من المنافس.

وكان جيدا في الدفاع. وخاض سبع مبارزات أرضية وفاز بأربع منها. كماخاض تحديًا واحدًا في الهواء وفاز به، إضافة إلى أنه قام بثلات تدخلات ناجحة. الأرقام التي سجلها أمرابط، خلال هذه المباراة، حيرت الإنجليز فعلا، وذكرتهم بالأداء القوي الذي قدمه مع أسود الأطلس في مونديال “قطر 2022”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق