أوناحي: هذا هو السر الذي سيقودنا لنهائي كأس أفريقيا؟

9 يناير 2024آخر تحديث :
أوناحي: هذا هو السر الذي سيقودنا لنهائي كأس أفريقيا؟

تحدث الدولي المغربي “عز الدين أوناحي” عن عودته الموفقة رفقة نادي الفرنسي “مارسيليا”، مشيرا إلى أنه تغلب بشكل تام كل المشاكل والإصابات المتكررة التي حالت دون ظهوره بوجه جيد بداية هذا الموسم.

 وعن مشوار “الأسود” في بطولة الأمم المرتقبة بداية من الـ 13 يناير الجاري بالكوت ديفوار، شدد “أوناحي”، عبر تصريح خص به قناة “إر.إم.سي” الفرنسية، على أن المسار المتميز الذي بصمت عليه العناصر الوطنية خلال مونديال قطر الأخير، سيزيد من ثقها في مواصلة مسلسل التألق.

في ذات السياق، قال “أوناحي”: “نحن على قناعة أنه إذا لعبنا كمجموعة، وليس بشكل فردي، فلدينا القدرة على الذهاب بعيدا في مشوار الكان”، مشيرا إلى أن كل المنتخبات الإفريقية ستكون ندا وخصما قويا لانتزاع فوز على الأسود، بعد الإنجاز التاريخي الذي تم تحقيقه ببطولة كأس العالم الأخيرة.

وتابع لاعب مارسيليا حديثه قائلا: “أن تبلغ نصف نهائي كأس العالم، فهذا لا يعني أنك ستفوز بكأس إفريقيا”، مشيرا إلى أن هذه الأخيرة، تبقى منافسة مختلفة، تحكمها طقوس وأجواء خاصة وصعبة في نفس الآن.

كما أكد نجم المنتخب الوطني أن الهدف خلال “كان” ساحل العاج هو تحقيق الفوز والنتائج الإيجابية بالدرجة الأولى، حيث قال في هذا الصدد: “شاهدت مشاركات عديدة للمنتخب الوطني، لعب خلالها بأسلوب مميز وجميل، لكنه لم يحقق الأهداف المرجوة”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق