اخبار سارة: جديد اسعار المحروقات اليوم؟

12 يونيو 2024آخر تحديث :
اخبار سارة: جديد اسعار المحروقات اليوم؟

تراجعت أسعار النفط هامشيًا، محافظة على استقرارها، في مستهل تعاملات اليوم وذلك في ظل ترقّب المستثمرين بيانات التضخم الأميركية الرئيسة، وكذلك نتائج اجتماع الاحتياطي الفيدرالي.

ويتطلع المستثمرون، وفق تقارير طالعتها منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن)، إلى معرفة نتائج اجتماع السياسة للبنك المركزي الأميركي، بهدف تكوين صورة أكثر وضوحًا عن اتجاهات التضخم، وتأثيرها في الطلب على الوقود عالميًا.

وكانت أسعار النفط قد حققت قفزة كبيرة بنهاية تعاملات يوم الإثنين 10 يونيو، إذ ارتفعت بنحو 3%، أي ما يعادل دولارين ونصف، ليستقر خام برنت القياسي فوق حاجز الـ81 دولارًا للبرميل.

ويعكس هذا الارتفاع، اتجاه أسعار النفط الهبوطي الذي شهدته الأسواق خلال الأيام الماضية، إذ كانت الأسعار قد تراجعت بنهاية تعاملات امس مسجلة خسائر أسبوعية، بعد تطمينات من السعودية وروسيا، بشأن استعدادهما لوقف اتفاقات خفض الإنتاج بشكل مؤقت، أو عكسها.

(منصة “الطاقة” الدولية)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق