اخبار سارة لمنخرطي CNSS في المغرب؟

11 يوليو 2024آخر تحديث :
اخبار سارة لمنخرطي CNSS في المغرب؟

في إطار استراتيجية المؤسسة الرامية إلى التحسين المستمر لجودة الخدمات ورقمنة المساطر والإجراءات. قام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بتطوير نسخة جديدة من تطبيق الهاتف المحمول MaCNSS الخاص بالمؤمنين.

وتتميز النسخة الجديدة من تطبيق “MaCNSS” بتصميم عصري يوفر مرونة وسهولة في الاستخدام، كما تم تزويده بمجموعة من الخاصيات والخدمات التي تهدف في مجملها إلى تسهيل إجراءات الاستفادة من مختلف التعويضات والخدمات التي تقدمها المؤسسة للمؤمنين، مع امتياز ربح الوقت وتفادي التنقل غلى وكالات الضمان الاجتماعي.

علاوة عن إمكانية الاطلاع على المسار المهني، أرشيف التصريح بالأجور، التصريح بأفراد الأسرة. تغيير وتحيين المعطيات الشخصية، تقديم طلبات الاستفادة من مختلف التعويضات التي يصرفها الصندوق وتتبع مسار معالجتها، يتيح تطبيق MaCNSS في حلته الجديدة لمستخدميه إمكانية تحميل مختلف الشهادات والوثائق الإدارية، تفعيل الحساب والتوصل بالقن السري بشكل فوري إضافة إلى خدمات أخرى مثل التحديد الدقيق للمواقع الجغرافية للتمثيليات المحلية والإقليمية للمؤسسة.

كما يتمتع التطبيق اليوم ببنية تكنولوجية تواكب أحدث التقنيات، فقد تم إثراؤه بمجيب آلي، نظام بصمة الوجه face ID ونظام إشعارات، كما تمت برمجة خيار اللغة العربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق