اسبانيا تبحث عن هذا المهاجر المغربي الخطير؟

1 مايو 2024آخر تحديث :
اسبانيا تبحث عن هذا المهاجر المغربي الخطير؟

أفادت صحيفة ” إل بيريوديكو” الإسبانية، أن التحقيقات السرية في مقتل ضابطين بالحرس المدني بسواحل قادس، في 9 فبراير 2024، كشفت عن تورط شخص يحمل الجنسية المغربية. ومن المرجح حسب المصدر ذاته، أن يكون موجودا في الوقت الحالي بالمغرب.

وبعد وقوع الجريمة، أعلنت عناصر الحرس المدني الإسباني، أنها اعتقلت خمسة أشخاص بعد أن اصطدم قارب لتجار المخدرات بسفينة دورية، ما أسفر عن مقتل ضابطين أثناء مطاردة.

وأضافت الجريدة الإيبيرية، أنه هذه المعلومات تم تأكيدها من طرف مصادر سرية في إسبانيا والمغرب، ويتعلق الأمر بجهات مرتبطة بتهريب المخدرات بين البلدين.

وحسب المعلومات المنشورة، يتعلق الأمر بملاح معروف، اسمه كريم، وهو مغربي وقد هرب إلى المغرب في نفس الليلة بعد قتل الضابطين، حيث من المنتظر أن تطلب الشرطة الإسبانية المساعدة من نظيرتها المغربية.

وتقدم الوزير وزير الداخلية الإسباني، فرناندو غراندي مارلاسكا، بالشكر إلى الدرك الملكي المغربي والحرس المدني والشرطة وحكومة جبل طارق على الدور الذي قام به كل طرف في القبض على المتورطين ومنع هروبهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق