استقبال المجلس العلمي لتلاميذ مدرسة الانبعاث الخصوصية

9 أبريل 2024آخر تحديث :
استقبال المجلس العلمي لتلاميذ مدرسة الانبعاث الخصوصية

جيلالي خالدي

في إطار الانفتاح على المؤسسات التعليمية والتربوية بالإقليم، وبمناسبة شهر رمضان المبارك استقبل المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية صباح يوم الجمعة 25 رمضان 1445هـ، الموافق ل: 5 أبريل 2024م وفدا من التلاميذ برحاب بمسجد محمد السادس بحي المطار ابتداء من الساعة 10:00 صباحا.
ويتعلق الأمر بتلاميذ مؤسسة الانبعاث الخاصة بحي عريض بالناظور الذين قدموا رفقة أطرهم التربوية بغية الاطلاع على مرافق ووظائف هذه المعلمة الدينية المتميزة بالإٌقليم
وكان في في استقبالهم الأستاذ نجيب أزواغ عضو المجلس العلمي المحلي، وبعض موظفي المجلس العلمي.
وقد قدم لهم توضيحات وشروحا بخصوص مكونات المركب الثقافي والإداري للأوقاف، كما ذكرهم ببعض آداب المسجد، والشعائر التي تؤدى فيه، ونبذة مختصرة عن بنائه ومعماره.
وبغية الوقوف على جمالية المسجد قام الجميع بجولة استطلاعية في جنباته، وأخذوا صورا تذكارية. كما قدم السيد المندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية نسخا من المصحف المحمدي هدايا للمرافقين الذي أبدوا إعجابهم بحفاوة الاستقبال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق