اعتقال شاب اقتحم مطعم “ماكدونالدز” بالناظور ودعا إلى مقاطعته تضامنا مع غزة

13 مايو 2024آخر تحديث :
اعتقال شاب اقتحم مطعم “ماكدونالدز” بالناظور ودعا إلى مقاطعته تضامنا مع غزة

اعتقلت مصالح الأمن، التابعة للمديرية الإقليمية للأمن بالناظور، شابا دخل مطعم “ماكدونالدز” بالمدينة ودعا إلى مقاطعته بدعوى “أنه يدعم الاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب المجازر في غزة وعموم فلسطين”.

وحين دخل الشاب إلى المطعم وجد فيه أربعة أشخاص ينتظرون التوصل بوجبات طلبوها، ليتحدث إليهم، حسب مصادرنا، بأدب طالبا منهم مقاطعة المطعم المذكور لأنه يقدم الدعم للاحتلال.

الأشخاص الأربعة، وهم الوحيدون الذين كانوا داخل المطعم، استجابوا لدعوة الشاب فغادروا، ليأتي إليه حراس المطعم طالبين منه المغادرة، وقبل أن يغادر اعتقلت عناصر الأمن المعني، حيث اقتادته إلى مخفر الشرطة بالناظور.

ولا نتوفر على معلومات حول مصير الشاب، وما إن تم توقيفه ثم إطلاق سراحه، أم تمت متابعته بالمنسوب إليه وعرضه على أنظار المحكمة.

جدير بالذكر أن حملات المقاطعة نجحت إلى حد كبير في تكبيد مجموعة من الشركات الداعمة لإسرائيل خسائر مادية جسيمة، حتى أن منها مَن أغلق مجموعة من فروعه جراء المقاطعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق