اقليم الدريوش.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين

30 يونيو 2024آخر تحديث :
اقليم الدريوش.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين

يعتبر إقليم الدريوش وجهة مهمة للمغاربة سواء داخل الوطن أو خارجه، نظراً لما يزخر به من مؤهلات سياحية طبيعية، تاريخية وإيكولوجية، فضلاً عن موقعه الجغرافي المميز على واجهة البحر الأبيض المتوسط. رغم هذه الميزات العديدة، إلا أن البرامج السياحية في الإقليم لا تزال محدودة، مع انعدام العروض السياحية التعريفية بهذا الإقليم الفريد.

وفي هذا الاطار وجه النائب البرلماني عبد الله البوكيلي سؤالا كتابيا إلى وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني حول الوضعية السياحية لإقليم الدريوش والمقاربة الحكومية لدعم وتطوير المجال السياحي في هذا الإقليم.

وأشار النائب البرلماني إلى أن إقليم الدريوش يمتلك إمكانيات هائلة تجعل منه وجهة سياحية مميزة، إلا أن هذه الإمكانيات لم تُستثمر بعد بالشكل الأمثل.

وطالب البوكيلي الوزيرة بتوضيح الخطوات التي تنوي الحكومة اتخاذها لدعم القطاع السياحي في إقليم الدريوش، وما إذا كانت هناك خطط مستقبلية لتعزيز العروض السياحية التعريفية بهذا الإقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق