البطل المغربي جمال بنصديق الى المجهول بتهمة خطيرة؟

2 يونيو 2024آخر تحديث :
البطل المغربي جمال بنصديق الى المجهول بتهمة خطيرة؟

يواجه لاعب الكيك بوكسينغ جمال بن الصديق تهمة تبييض أكثر من 130 ألف يورو. وطالبت النيابة العامة بسجنه 40 شهرًا لدوره المزعوم في قضية غسيل أموال واسعة النطاق، بعد القيام بأعمال تجارية مع وكيل رياضي، حسب ما أوردته تقارير إخبارية هولندية.
وتعقبت الشرطة بن صديق بعد العثور على نصف مليون يورو نقدا مع صديقه المقاول، الذي كان على اتصال بوكيل رياضي هولندي، متهم بإعداد مخطط لغسل الأموال في متاجره الرياضية. كما كان لديه أموال مودعة في حسابه.ط، ثم قام بصياغة عقد عمل مزيف وسدد الأموال النقدية كأجور.

وقالت النيابة العامة إن الأموال التي قام بن صديق بغسلها متحصلة من تجارة الكوكايين. وأشار المدعي العام إلى أن بن الصديق تواصل عبر هواتف (PGP) للاستفسار حول أسعار شحنات من الكوكايين. وينفي المقاتل البالغ من العمر 33 عاما هذه الاتهامات. ويدعي أنه تم الحصول على المال بشكل قانوني.

وكان جمال بن صديق قد اعتقل بالفعل في عام 2021 للاشتباه في تورطه في تجارة الهواتف المشفرة. تم إيقافه أيضًا من قبل منظمة (Glory) قبل بضعة أيام بعد خلاف مع ريكو فيرهوفن. في بداية هذا العام، تم تشخيص إصابته بالسرطان مرة أخرى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق