الحرس المدني الإسباني يعترض شحنة من “الحشيش” قادمة من المغرب

1 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الحرس المدني الإسباني يعترض شحنة من “الحشيش” قادمة من المغرب

أفادت وسائل إعلام إسبانية، أن الحرس المدني الإسباني العامل في ميناء موتريل، قد حجز أزيد من 107 كيلوغرامات من مخدر الحشيش، بعدما كانت مخبأة في قاع مزدوج في مقطورة شاحنة قادمة من ميناء طنجة المتوسط، فيما ألقي القبض على سائقها، وهو مواطن مغربي، يبلغ من العمر 37 عاما، باعتباره الجاني المزعوم لجريمة الاتجار بالمخدرات.

وبحسب المصادر ذاتها، خلال التفتيش الذي أجراه عناصر القسم المالي والحدودي للحرس المدني لميناء موتريل للمركبات، أثناء إنزال السفينة “فولكان دي تاوس”، التي قدمت من ميناء طنجة المتوسط، تم اكتشاف قاع مزدوج محتمل على جانبي مقطورة مبردة لشاحنة مسجلة من المغرب.

هذا، وقد نقل الأمنيون الإسبان، الشاحنة إلى نقطة تفتيش في الميناء، لإجراء فحص أكثر شمولا، وأفرغوا شحنة الطماطم التي كانت تنقلها في المكان الذي اشتبهوا فيه، واكتشفوا مائة وخمسة وثمانين عبوة تحتوي على ألف ومائة وواحد قرص من حبوب لقاح الحشيش.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق