الحسيمة.. مواطنون ينهون مغامرة لص يحترف سرقة المنازل

17 أكتوبر 2020آخر تحديث :
الحسيمة.. مواطنون ينهون مغامرة لص يحترف سرقة المنازل

متابعة

أحالت مصالح الدرك الملكي، على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، شخصا يشتبه في ارتكابه لأعمال السرقة الموصوفة بجماعة اجدير، حيت تقرر إيداعه السجن المحلي للحسيمة، ومتابعته في حالة اعتقال.

وكان المشتبه فيه قد جرى توقيفه من قبل مجموعة من المواطنين، ليلة الثلاثاء الماضي، متلبسا بمحاولة سرقة منزل بجماعة اجدير، حيث تم تسليمه الى السلطات الامنية، التي أخضعته للتحقيق قبل إحالته على أنظار النيابة العامة.

وقرر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف متابعة المتهم الذي يقطن بدوار أولاد الحاج عبد الله سبع رواضي مولاي يعقوب، بفاس ، من اجل تهم جناية السرقة الموصوفة بالليل و التعدد و الكسر، وحيازة سلاح في ظروف من شانها ان تشكل تهديدا للأمن العام او سلامة الأشخاص او الأموال.

وتشهد جماعة أجدير عمليات سرقة تستهدف بالأساس المنازل غير المأهولة، حيث تمكنت المصالح الأمنية والمواطنين خلال الأشهر الأخيرة من احباط عمليات سرقة مختلفة، وتوقيف منفذيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق