السلطات تتدخل لمنع أغرب عرس في المغرب؟

23 يونيو 2024آخر تحديث :
السلطات تتدخل لمنع أغرب عرس في المغرب؟

لا حديث في أوساط ساكنة تجزئة مولاي ادريس بمنطقة واد فاس بمدينة فاس، سوى عن حادث ترتيبات لإقامة “عرس” لشاذين جنسيين، مع ما رافق ذلك من استنفار للسلطات المحلية والأمنية لمنع “الحفل”، في وقت متأخر من ليلة أول أمس .


مصادر محلية قالت إن سيدة تمتهن “تنظيم حفلات” كانت بصدد وضع الترتيبات الأخيرة لتنظيم هذا الحفل بطريقة تقليدية، عن طريق نصب خيمة، لصالح شابين، لكن الساكنة تدخلت وأشعرت السلطات.

ولم تتسرب أي معطيات حول هوية الشابين، ولا عن الإجراءات المسطرية المتخذة في هذه النازلة. لكن المصادر قالت إن السلطات المحلية عممت إخبارية على جميع المسؤولين المحليين لـ”اليقظة”، وذلك لمنع حدوث هذه الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Mohammed
    Mohammed منذ 3 أسابيع

    هل هناك فرق لمنع هذا العرس لشابين شاذين جنسيا او الاحتفال في فندق غير مسموح له أن يطلب منهما عقد الزواج؟لعلنا تفتقد إلى الحس والوازع الديني .ومن يدري غدا قد يسيرنا المثليون في هذا الوطن.فهل هذه بداية النهاية لدولة إسلامية يريد البعض الضرب في هويتها وهوية إمارة المؤمنين؟

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق