الشرطة الإسبانية تعتقل ناظوريا تخلى عن ابنه

1 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الشرطة الإسبانية تعتقل ناظوريا تخلى عن ابنه

اعتقلت عناصر من الشرطة الإسبانية أبا ينحدر من اقليم الناظور تخلى عمدا عن طفله القاصر، حتى تتمكن الدولة الإسبانية من رعايته، بحسب ما أوردته وسائل إعلام إسبانية.

وسبق للشرطة الوطنية الإسبانية مباشرة عمليات للحد من عدد حالات القاصرين الذين تخلى عنهم آباؤهم المغاربة والجزائريين. حيث أسفرت تلك العمليات في الشهر الماضي عن اعتقال ثمانية أشخاص للاشتباه في تخليهم عن قاصرين.

وأضافت التقارير ذاتها، أن المتهمين كانوا يعمدون إلى التخلي عن هؤلاء الأطفال أمام مراكز استقبال الأحداث ومراكز الشرطة وثكنات الحرس المدني في مقاطعة أليكانتي. وتضاف هذه الاعتقالات الثمانية إلى الاعتقالات الخمسة التي تمت في الفترة ما بين شتنبر ونهاية أكتوبر.

وجرت هذه الاعتقالات بعد وصول 15 قاصرًا أجنبيًا غير مصحوبين بذويهم إلى المدينة، وكشفت التحقيقات أن هؤلاء الأطفال، القادمين من المغرب والجزائر، دخلوا إسبانيا عبر الجو أو البحر، برفقة والديهم أو أولياء أمورهم أو المقربين من والديهم. وبمجرد وصولهم إلى أليكانتي، تم التخلي عنهم عمدا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق