الصغير يستنكر تخريب علامات التشوير ببني أنصار من طرف مجهولون.

7 يونيو 2024آخر تحديث :
الصغير يستنكر تخريب علامات التشوير ببني أنصار من طرف مجهولون.

أريفينوا

انتقد محمد الصغير النائب الثاني لرئيس مجلس جماعة بني أنصار ، عملية التخريب التي تطال عمليات التشوير بفرخانة و بني أنصار ، و تلك المتواجدة على شاطئ ميامي و التي سهرت الجماعة على تركيبها حديثا .
و يقوم مجهولون بتخريب علامات التشوير بالمدينة ، و هو ما جعل النائب الثاني لجماعة بني أنصار يطالب بتكاثف الجهود من أجل محاربة المطربين و جزرهم .
و قال الصغير أن العلامة المتواجدة أمام الميناء البحري التي تمنع مرور الشاحنات ، قال شهود عيان أن محسوب على السلطة المينائية هو من خربها ، بعد أن اقتلعها من مكانها و قام برميها.
و أضاف الصغير نحن لم نأتي من فراغ ، انتخبنا من طرف الساكنة لأجل خدمة مصالحها ، و لا نقبل أن يتم تجاوزنا من طرف بعض الإدارات ، و إذا استمر الوضع على ما هو عليه ، سنكون ملزمين بالرحيل.
و أشاد الصغير بالعمل الذي تقوم به السلطات الأمنية ، رغم النقص الذي تعانيه الأخيرة في الموارد البشرية لا على مستوى الأمن الوطني أو الدرك الذي يسهر على أمن فرخانة.
كما طالب المتحدث بضرورة تواجد الأمن الوطني بفرخانة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق