العامل عمر دودوح يستقبل العشرات من حجاج مليلية المحتلة

26 مايو 2024آخر تحديث :
العامل عمر دودوح يستقبل العشرات من حجاج مليلية المحتلة

أريفينوا

استقبل الزعيم الروحي لساكنة مليلية السيد عمر دودوح الفونتي عامل صاحب الجلالة الملحق بوزارة الداخلية و المكلف بمهمة ، عشرات الحجاج المغاربة المقيمين بمدينة مليلية المحتلة ، و المنعم عليهم من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس بأداء فريضة الحج لهذه السنة تحت الرعاية السامية لجلالة الملك.
و تم خلال هذا الحفل تقديم عدة مواعض بخصوص فريضة الحج و المقدم لهم من عدد من العلماء ، و التي تهدف إلى تثقيف رعايا صاحب الجلالة بمدينة مليلية المحتلة .
و تم خلال الحفل الذي حضره عشرات الحجاج من مليلية و عائلاتهم ، تدشين فضاء مكتبة عمر دودوح الفونتي للذاكرة التاريخية المتواجدة بمحاداة مسجد عمر دودوح .
و تحتوي رفوف المكتبة على كتب تاريخية ، تجسد الموروث الثقافي في مليلة خصوصا و الريف بصفة عامة .
هذا و تتكون بعثة حجاج مدينة مليلية من 100 حاج و حاجة ، و هو العدد نفسه التي ألفت المؤسسة الملكية تخصيصه لساكنة مليلية كل سنة .
هذا وتم خلال الحفل توزيع عدد من الكراسي المتحركة على المحتاجين ، كما بصمت جمعية الأمل للنساء بسبتة و الحاضرة خلال حفل استقبال الحجاج على بادرة طيبة تتمثل في منح هبة إنسانية لجمعية تعمل في مساعدة المحتاجين و دعم الأشخاص في وضعية إعاقة.
و أشرفت على تسليم الهبة السيدة نعيمة محمد رئيسة الجمعية .
و اختتم الحفل برفع الدعاء لأمير المؤمنين حامي الملة و الدين جلالة الملك محمد السادس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق