العثور على جثة متحللة في ظروف غامضة ضواحي الناظور؟

19 يناير 2024آخر تحديث :
العثور على جثة متحللة في ظروف غامضة ضواحي الناظور؟

اكدت معطيات جديدة حول الجثة الآدمية التي عُثر عليها بأحد الجبال بجماعة اولاد داود الزخانين ضواحي الناظور، والتي استنفرت مختلف المصالح المختصة.

إن الجثة عُثر عليها بمغارة بجبل مطل على مدينة زايو وهو من سلسلة جبال كبدانة، ويُرجح أن يكون المتوفي قد لقي حتفه قبل أسبوع.

وكان أحد رعاة الغنم يرعى غنمه بالمكان المذكور قبل أن يتفاجأ بوجود جثة آدمية، ليتم إخبار السلطات المعنية، حيث انتقل إلى عين المكان كل من عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية زايو وعناصر الوقاية المدنية ، بجانب قائد قيادة أولاد داود الزخانين.

ولا زالت هوية الشخص المتوفي مجهولة، حيث لم يتم العثور بحوزته على أي وثيقة تثبت هويته، في وقت ذكرت فيه مصادرنا أنه يبدو في الثلاثينات من عمره.

وتم العثور على الجثة في مرحلة متقدمة من التحلل، وقد ساعدت برودة المغارة في عدم انتشار الروائح في محيطها، ليتم نقلها صوب المستشفى الإقليمي بالناظور من أجل إجراء التشريح الطبي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق