القضاء يحرك من جديد ملف “مافيا العقار” بالناظور

31 يناير 2024آخر تحديث :
القضاء يحرك من جديد ملف “مافيا العقار” بالناظور

قالت مصادر مطلعة، أنّ تطورات جديدة عرفتها قضية ما بات يُعرف بـ”مافيا العقار” بالناظور حيث أن سير التحقيق قاد لوضع اليد على معطيات جديدة.

مصادرنا أوردت أنه جرى الاستماع لشخص جديد استخرج وثائق ملكية إحدى الأراضي بأولاد ستوت، وفق صيغة غير قانونية.

وأصدرَ قاضي التحقيق مذكرة بحث جديدة في حق شخصين، أحدهما سبق أن تم اعتقاله ثم الإفراج عنه بكفالة، والآخر أوردت عدة مصادر أنه فر خارج أرض الوطن.

من جهة أخرى، انعقدت، مع بداية السنة الجارية، جلسة أخرى بمحكمة الاستئناف بالناظور، حول هذه القضية، وخلالها طالب محامي أحد المتهمين بالسراح المؤقت لفائدة موكله، في وقت يُنتظر أن تُعقد جلسة أخرى بحر الأسبوع الجاري لهذا الغرض.

وكان المتهمون في قضايا العقار قد عُرضوا عدة مرات على أنظار قاضي التحقيق، حيث كانت تظهر مستجدات ومعطيات جديدة مع كل جلسة تقريبا، كما أن المتهمين لم يجر إلقاء القبض عليهم دفعة واحدة.

وقادت التحقيقات التي يُجريها القضاء مع عدد من الموقوفين، على خلفية ملفات العقار، لوضع اليد على خروقات عقارية جسيمة بأولاد ستوت.

وتوجه للمتهمين تهم متعلقة بتزوير محررات رسمية واستعمالها، واستخراج وثائق دون سند قانوني بغية الاستيلاء على عقارات الغير.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق