الكشف عن موعد عودة الرحلات الجوية بين المغرب وبريطانيا وألمانيا وهولندا

22 أكتوبر 2021آخر تحديث :
الكشف عن موعد عودة الرحلات الجوية بين المغرب وبريطانيا وألمانيا وهولندا

إلهام آيت الحاج

في الوقت الذي فضلت في الحكومة المغربية الصمت، ولم تصدر أي توضيح حول قرار تعليق الرحلات الجوية الرابطة بين المغرب وكل من بريطانيا وألمانيا وهولندا، كشفت مصادر بريطانية عن الموعد المفترض لعودة الربط الجوي بين الجانبين.

وفي هذا الصدد، أكد وسائل إعلام بريطانية، نقلا عن مسؤولين داخل شركة “إيزي جيت” للطيران المنخفض التكلفة، أن المعطيات التي يتوفرون عليها تشير إلى عودة لحركة الملاحة الجوية بين المغرب والدول المعنية بقرار الحظر، أواخر نونبر المقبل.

ووفقا لذات المصادر، فإن مسؤولين مغاربة هم من أبلغوا الشركة البريطانية بكون استئناف الرحلات الجوية من وإلى المملكة سيكون على الأرجح بدءا من 30 نونبر.

للإشارة فإن المغرب كان قد اتخذ قرارا عاجلا مساء الثلاثاء، يقضي بتعليق جميع الرحلات الجوية الرابطة بين المملكة وكل من بريطانيا وهولندا وألمانيا، إلى أجل غير مسمى، بسبب الانتكاسة الوبائية التي تعرفها تلك الدول، وظهور متحور فرعي جديد لفيروس كورونا، يشتبه في كونه أكثر ضراوة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق