الكعبي مطلوب فورا في اسبانيا.؟

11 يونيو 2024آخر تحديث :
الكعبي مطلوب فورا في اسبانيا.؟

بات الدولي المغربي ومهاجم أولمبياكوس اليوناني، أيوب الكعبي، على رادار أندية إسبانية.

وأفادت صحيفة ”ماركا” الأشهر في إسبانيا، أن كل من ناديي لاس بالماس وخيتافي، يسعيان لضم الكعبي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقد لفت الكعبي، الذي سجل هدفًا حاسمًا في فوز أولمبياكوس بلقب دوري المؤتمر الإسباني ، أنظار الناديين الإسبانيين، خاصة بعد تألقه الكبير في الدوري اليوناني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الكعبي، يعد خيارًا مثاليًا لتعزيز هجوم لاس بالماس، حيث يُعرف بقدراته التهديفية ومهاراته الفنية العالية. كما أنه يتمتع بخبرة اللعب في أوروبا، مما يجعله مُتأقلمًا مع أسلوب اللعب الأوروبي.

ولكن، يواجه لاس بالماس منافسة قوية من خيتافي، الذي يُعد بحاجة ماسة لمهاجم جديد بعد رحيل المهاجم خايمي ماتا، وفق المنبر الإعلامي.

ويُعتقد أن خيتافي قدّم عرضًا ماليًا مغريًا للكعبي، مما قد يُشكل تحديًا كبيرًا أمام لاس بالماس في سعيه لضم اللاعب.

وفي ظل اهتمام الناديين بالكعبي، يُتوقع أن يُغلق باب الاستمرارية نهائيًا أمام المهاجم الغيني سوري كابا، الذي انتهى عقده مؤخرًا. كما قد يُغادر كريستيان هيريرا، الذي لم يُقدم أداءً جيدًا في الموسم الماضي، على سبيل الإعارة.

وعلى الرغم من عدم تألق كابا في الموسم الماضي، إلا أن لاس بالماس يرى أنه يُمكنه النجاح في الجزيرة. وبالتالي، يجري النادي مفاوضات مع اللاعب لتحديد مصيره، حسب ”ماركا” دائما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق