المؤبد لمهاجر مغربي باوربا لسبب غير متوقع؟

12 يونيو 2024آخر تحديث :
المؤبد لمهاجر مغربي باوربا لسبب غير متوقع؟

قالت مواقع إخبارية إيطالية، أن مهاجرا مغربيا، يبلغ من العمر 42 عاما، أُدين بالسجن المؤبد، بسبب اتهامه بجريمة قتل زوجته في 11 أكتوبر 2022.


وصدر الحكم من طرف غرفة الجنايات في أنكونا. ولقيت الضحية إيلاريا مايورانو (41 عامًا) ولديها ابنتان، بسبب جريمة القتل العمدي المشدد.

وحاول المتهم الدفاع عن نفسه أمام المحكمة، واعترف أنه دفعها وسقطت عن الدرج، وتم العثور عليها ميتة في الصباح، ملمحا إلى أن وفاة زوجته كان عرضية.

ووفق الادعاء العام فإن المتهم عمد إلى قتل زوجته بسبب غيرته المرَضية، إذ بلغه أن زوجته تتواصل مع غرباء، فكان أن تشاجر معها وقتلها خلال الشجار، لكن المتهم دافع عن نفسه كونه كان مخمورا ولم يكن في وعيه.

وعثر على الزوجة ميتة في غرفتها التي حبست نفسها وابنتيها فيها، وقد قال الزوج، الذي كان رهن الإقامة الجبرية، إنه كسر الباب بحثا عنها بعدما، طال غيابها داخل الغرفة ولم ترد عليه في اليوم الموالي، ولما وجدها حاول إنعاشها لكنها فارقت الحياة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق