المخابرات تقبض على مجرم خطير في المغرب؟

27 يناير 2024آخر تحديث :
المخابرات تقبض على مجرم خطير في المغرب؟

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف شخص عشريني، يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية للسرقة باستعمال السلاح الناري.

وجرى توقيف المشتبه فيه بمدينة برشيد، بعدما كشفت عملية التنقيط أن المعني بالأمر وهو من ذوي السوابق القضائية، يشكل موضوع 11 مذكرة بحث صادرة عن مصالح الدرك الملكي في قضايا تتعلق بسرقة المواشي ومعاصر الزيتون باستعمال السلاح الناري بالإقليم ذاته، بالإضافة إلى أنه يشكل موضوع بحث صادر عن مذكرتين محررتين من طرف مصالح الشرطة، في قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والتسبب في حادثة سير مع جنحة الفرار.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذه الأنشطة الإجرامية، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق