المغرب: القبض اخيرا على الشبح؟

8 يوليو 2024آخر تحديث :
المغرب: القبض اخيرا على الشبح؟

باشرت مصالح الشرطة القضائية بعدد من مدن سوس ، ومعها مصالح الدرك الملكي بحسب تواجد مكان وكالات بنكية تعرضت لعملية السطو في وقت سابق ، مع مشتبه فيه في تنفيذ عدد من السرقات بمناطق اكادير الكبير .

وكان الموقوف قد دوخ مختلف المصالح لما يشبه ” الشبح ” بعد السطو على عدد من وكالات تحويل الاموال ، دون ان يترك دليل يحيل على التعرف على هويته .

لكن استمرار التحريات والأبحاث قادت الوصول إلى مكان تواجده ، بعد عملية ترصد وجمع المعلومات من طرف درك المركز الترابي بالقليعة التابع لسرية انزكان ، وبعد مداهمة منزله تم العثور بحوزته على مبالغ مالية متحصلة من عمليات السرقة.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى أن المشتبه فيه، البالغ من العمر حوالي 28 سنة، ارتكب هذه الجرائم لوحده مستغلا ظروف الليل، حيث يقوم بتكسير الأقفال والتسلل إلى الوكالات وسرقتها.

كما تتواصل، في هذه المرحلة من البحث، عمليات التفتيش والحجز لضبط المعدات التي كان المشتبه فيه يستعملها خلال ارتكاب هذه الجرائم، وكل القرائن والأدلة المحتملة المرتبطة بهذه الأفعال الإجرامية.

هذا، وقد تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث المتعلقة بهذه القضية تحت اشراف النيابة العامة المختصة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق