المنتخب المغربي محظوظ بشكل لا يصدق؟

7 يونيو 2024آخر تحديث :
المنتخب المغربي محظوظ بشكل لا يصدق؟

يواجه منتخب المغرب سيناريو مكرر، بعدما اختار منتخب الكونغو برازافيل ملعب أكادير ليحتضن مباراته أمام أسود الأطلس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ورفض منتخب الكونغو خوض هذه المباراة عند جاره في كينشاسا (عاصمة الكونغو الديمقراطية)، مهددا بالانسحاب، مثلما حدث أمام النيجر.

لذلك، حمل هذا المعطى سيناريو مكررا للأسود، في تصفيات كأس العالم، مثلما حدث في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، والذي بلغ فيه نصف النهائي.

موقف الكونغو سيجعل المنتخب المغربي يخوض 6 من أصل 7 مباريات على أرضه، إذ سيواجه الكونغو ذهابا وإيابا في أكادير، مثلنا سيلاقي النيجر ذهابا وإيابا على نفس الملعب، بالإضافة إلى لقاء كل من زامبيا وتنزانيا على ملعبه.

ومن المقرر أن يكون التنقل الوحيد المتبقي له صوب لوساكا، لمواجهة زامبيا.

وكان المغرب قد خاض تصفيات مونديال 2022 في قطر أمام غينيا الاستوائية وغينيا بيساو والسودان على أرضه، وتحصل على العلامة الكاملة، وهو ما لم يحدث في تاريخ هذه التصفيات.

كما خاض المغرب أغلب مباريات تصفيات الكان الأخير على أرضه بعدما اختارت ليبيريا التي كانت معه بنفس المجموعة استقباله أيضا في أكادير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق