الناصيري يعترف؟

16 يناير 2024آخر تحديث :
الناصيري يعترف؟

اعترف سعيد الناصيري، بتقديم وعد للمالي الحاج أحمد بن براهيم المعروف بـــ “أسكوبار الصحراء”، بترحيله من السجن مقابل تقديمه لمبالغ مالية مهمة.

وقالت مصادر جد مطلعة، أن سعيد الناصيري اعترف أمام الفرقة الوطنية أنه ربط مكالمة هاتفية مع المالي من داخل السجن ووعده بترحيله في أقرب وقت ممكن.

وأضافت المصادر، أن الناصيري صرح أنه استعمل هذه الحيلة مع المالي من أجل أن يسلمه مفاتيح شقة بالمحمدية ولم يكن ينوي ترحيله من السجن.

وزادت المصادر، أن الناصيري اعترف أنه طلب من المالي أن يرسل له زوجته التي كانت تتحوز مفاتيح شقته بالمحمدية وتسلمها له وتعمل على إفراغ هذه الشقة، حيث عرض عليه الناصيري مقابل ذلك مبلغ 40000 درهم ثم رفع العرض إلى مبلغ 100.000 درهم دفعة، واحدة ومبلغ 10.000 درهم شهريا مقابل تسليمه مفاتيح الشقة.

ويذكر أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أعطى تعليماته لإيداع سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، السجن المحلي عين السبع ومتابعتهم في حالة اعتقال.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق