الناظور : تنظيم النسخة الأولى للتظاهرة الدولية للملاكمة ” بوكسينغ نايت ناظور ” ” BOXING NIGHT NADOR 2024 “

9 يونيو 2024آخر تحديث :
الناظور : تنظيم النسخة الأولى للتظاهرة الدولية للملاكمة ” بوكسينغ نايت ناظور ” ” BOXING NIGHT NADOR 2024 “

شهدت القاعة المغطاة التابعة للشبيبة والرياضة بالناظور، يوم السبت 08 2024 ، النسخة الأولى للتظاهرة الدولية للملاكمة ” بوكسينغ نايت ناظور ” ” BOXING NIGHT NADOR 2024 ” والتي تم تنظيمها من طرف جمعية عثمان وجمعية محمد علي وجمعية نهضة شباب الريف للملاكمة، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، وبتنسيق وتعاون مع عصبة الشرق للملاكمة.

ويشار أن هذه التظاهرة عرفت حضور مجموعة من الفعاليات الرياضية على المستوى الوطني والدولي وكذا مشاركة وفد رياضي قادم من دولة ألمانيا، ومن ابرز ضيوف شرف هذه التظاهرة متمثلين في نجوم رياضة الملاكمة والكيك بوكسينغ، الدولي المغربي مصطفى لخصم والملاكم المغربي البطل العالمي محمد الربيعي، والبطل المغربي والمدرب الدولي الحالي إبن الناظور، أسامة لعرج، مدرب البطل العالمي في الكيك بوكسينغ ” ريكو ” وممثلين عن الجامعة الملكية المغربية للملاكمة والحكام الدوليين المغاربة وفعاليات إعلامية ومدنية.

وقد توج العديد من الأبطال المغاربة في هذه التظاهرة الدولية في أوزان مختلفة ، ومن أبرز المتوجين في وزن 71 كلغ، البطل المغربي حمزة أوراغ إبن مدينة الدريوش المقيم بألمانيا،حيث حضر رفقة محمد أوراغ نائب رئيس مجلس إقليم الدريوش وكذا علي اوراغ المقيم ببلجيكا.

وقد لقيت هذه التظاهرة استحسانا كبيرا في الوسط الرياضي الناظوري ، حيث عبرت العديد من الفعاليات الرياضية بإقليم الناظور عن شكرها للسيد عثمان العبدلاوي الذي سهر على تنظيم هذه التظاهرة وكل الطاقم المساهم في إحياء هذا الحدث الرياضي.

الشكر موصول للسلطة المحلية وكذا السلطات الأمنية على تواجدها الفعال والتنظيمي لهذا الحدث الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق