الناظور : حفل لتوديع الحجاج المتوجهين إلى الديار المقدسة

28 مايو 2024آخر تحديث :
الناظور : حفل لتوديع الحجاج المتوجهين إلى الديار المقدسة

أريفينو جيلالي خالدي

على غرار باقي جهات وأقاليم المملكة، جرى يوم امس الاثنين (27 ماي) الجاري 2024 في الناظور ، تنظيم حفل لتوديع حجاج الإقليم المتوجهين إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج.
و تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية والرعاية المستمرة بشؤون الحجاج في رحلتهم، فإن “جميع القطاعات الحكومية المعنية، بذلت وتبذل مجهودات جبارة ليتم السفر إلى الديار المقدسة في أحسن الظروف”.

وقد تم توديع الحجاج المتجهين إلى الديار المقدسة، باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة بتنسيق مع السلطات المختصة في المملكة العربية السعودية الشقيقة، لتوفير الظروف الملائمة لضيوف الرحمان من وطننا الحبيب من أجل أداء المناسك طبقا للمذهب المالكي، وأن يمر موسم الحج لهذه السنة على أكمل وجه”.

وعلى صعيد إقليم الناظور وعلى غرار السنوات الماضية، تم اتخاذ كافة الترتيبات، بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصحة ومندوبية الأوقاف والشؤون الاسلامية، وذلك من أجل تسهيل القيام بكل الاجراءات الطبية المتعلقة بتنظيم موسم الحج لهذه السنة، وعلى وجه الخصوص الفحوصات الطبية وعمليات التلقيح وكذا إعداد جوازات السفر وتأشيرتها لدى مصالح سفارة المملكة العربية السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق