الناظور : لجنة إقليمية تنظم زيارة تفقدية للمنطقة الصناعية بسلوان من أجل التحسيس بمخاطر الحرائق

10 يوليو 2024آخر تحديث :
الناظور : لجنة إقليمية تنظم زيارة تفقدية للمنطقة الصناعية بسلوان من أجل التحسيس بمخاطر الحرائق

واصلت اللجنة الإقليمية لمحاربة الحرائق، تنفيذ زياراتها التفقدية إلى عدد من المرافق الحيوية باقليم الناظور، من أجل مراقبة المنشآت وتحسيس أربابها بضرورة توفير وسائل الوقاية تجنبا لكل ما من شأنه أن يتسبب في حوادث مستقبلية يصعب التصدي لها.

ونظمت اللجنة، آخر زيارة لها، بالمنطقة الصناعية بسلوان، حيث اطلعت على عدد من المنشآت مشددة في لقاءات تواصلية مع أرباب العمل والمستخدمين على ضرورية تنمية الحس الوقائي ضد الحرائق.

ودعت اللجنة، إلى ضرورة توفير الوسائل الكاملة لمكافحة الحرائق، وذلك من خلال تنفيذ التوصيات التي تصدرها الجهة المذكورة والاستجابة السريعة لها.

وتأتي هذه الزيارات، تنفيذا لبرقية وزير الداخلية، والتزاما بمقررات الاجتماع المنعقد بعمالة الناظور حول الوقاية من الحرائق.

وأكدت اللجنة، أنها ستواصل تنفيذ مخططها الإقليمي للوقاية ومكافحة الحرائق، وذلك عبر القيام بالمزيد من الحملات التحسيسية والتوعوية لفائدة تجار المراكز التجارية والأسواق والمعامل الكبرى بالمنطقة.

كما إن اللجنة، تقوم أيضا، بمراقبة مدى توفر وسائل مكافحة الحرائق، وتعمل بتنسيق مع مختلف المتدخلين على تفادي كل ما من شأنه أن يتسبب بصورة عرضية في اندلاع الحرائق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق