الوداد البيضاوي يوجه ضربة موجعة لجنرالات الجزائر ؟

10 مايو 2024آخر تحديث :
الوداد البيضاوي يوجه ضربة موجعة لجنرالات الجزائر ؟

كشف فريق الوداد الرياضي عن قميصه الجديد بمناسبة ذكرى تأسيسه السابعة والثمانين حيث يضم القميص خارطة المغرب كاملة من طنجة إلى لكويرة.

ونشر الفريق البيضاوي فيديو عبر “فايسبوك” يروج به لقميصه الجديد لموسم 2024/2025، احتفالا بالذكرى السابعة والثمانين لتأسيسه، والذي يتضمن خريطة المغرب.

ونشر النادي البيضاوي عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، صورا للقمصان الجديدة لموسم 2024/2025، والتي تواكب الاحتفال بالذكرى الـ 87 لتأسيس النادي.

ومن الممتوقع أن يرتدي لاعبوا نادي الوداد البيضاوي هذا القميص الجديد ليشارك بالمنافسات المقبلة انطلاقا من الموسم القادم سواء في البطولة أو في المسابقات التي سيشارك فيها مستقبلا بمصادقة الكاف.

واستحسن الجمهور المغربي خاصة مشجعي الوداد هذه الفكرة واعتبروها إضافة خريطة المغرب في القميص للوداد شكل جديد من أشكال الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة.

إلى ذاك اعتبرها رياضيون ردا راقيا من المغاربة على خلفية الأحداث السابقة التي عرفتها مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري وما سبق ذلك من عداء جزائري في ضرب وحدتنا الترابية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • ملاحظ
    ملاحظ منذ أسبوعين

    لكن على الوداد ان تضحي بلاعبيها الجزائرين لأنه ما سيتعرضان له من ضغوط الجنرالات لا يطاق

  • عاد
    عاد منذ أسبوعين

    لما قلتم الجنرالات انهم كبرانات فقط

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق