باخرة عملاقة جديدة لنقل المهاجرين من اسبانيا الى المغرب في الصيف؟

10 مايو 2024آخر تحديث :
باخرة عملاقة جديدة لنقل المهاجرين من اسبانيا الى المغرب في الصيف؟

تقوم شركة “سواردياز”، المتخصصة في النقل البحري، بخطوة استراتيجية مهمة من خلال شراء سفينة “فايكنغ أمبر” من شركة غرام كاريرز وإعادة تسميتها باسم “أستورياس”، بهدف تعزيز خدمات النقل بين المغرب وشمال أوروبا.

تم تشييد السفينة “فايكنغ أمبر” في عام 2010، وبسعة حمولة تبلغ 4,200 وحدة شحن مكافئة للسيارات (CEUs)، تُعد هذه الاستحواذ جزءًا من استراتيجية شركة سواردياز لتجديد أسطولها وتعزيز الاستدامة والكفاءة في النقل البحري.

بعد استثمار 93 مليون يورو لتحسين استدامة وكفاءة أسطولها، تتوقع سواردياز أن يتحسن مستوى خدمة العملاء التاريخيين مع دمج “أستورياس” في أسطولها، مما يتيح لها تلبية الطلب المتزايد في السوق بطريقة أكثر كفاءة واستجابة.

من جانبها، تمكن “أستورياس” من توفير خدمة شحن بحري قصير المدى لخطوط شحن أخرى، مع وصلات متعددة في ميناء زيبروج (بلجيكا) وأي ميناء آخر ضمن نطاق الخطوط بما في ذلك أنتويرب (بلجيكا)، بريمرهافن (ألمانيا)، وساوثهامبتون (المملكة المتحدة).

تعتبر هذه الخطوة من قبل سواردياز خطوة استراتيجية مهمة في تعزيز الربط البحري بين المغرب وشمال أوروبا، مما يسهم في تعزيز التجارة وتبادل البضائع بين هاتين الجهتين، ويعزز الموقع الاقتصادي والتجاري للمغرب كوجهة مهمة في منطقة البحر المتوسط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق