بريطانيا لا تزال تبحث عن قاتل أكبر بارونة مخدرات مغربية

5 يناير 2024آخر تحديث :
بريطانيا لا تزال تبحث عن قاتل أكبر بارونة مخدرات مغربية

خصصت السلطات البريطانية مكافأة مالية كبيرة، لكل من قدم معلومات عن المشتبه به في قتل “عرابة الكوكايين” في أوروبا، المغربية نعيمة جيلال الملقبة بالعمة، والتي اختفت في ضروف غامضة قبل اربع سنوات.

وأفادت صحيفة “دي صن” البريطانية، بأن لغز اختفاء المغربية البالغة من العمر 47 سنة، منذ سنة 2019، لا يزال يحير الأجهزة الأمنية في بريطانيا، رغم العثور مؤخراً على صور مروعة لقيام القاتل بتعذيبها بشكل وحشي، وبرزت جثتها مقطعة الأوصال.

الصحيفة البريطانية العريقة، كشفت أن نعيمة المغربية ولدت ونشأت في هولندا، وارتقت في سلم المناصب كزعيمة مخدرات قوية في سن الأربعين، حيث كانت تستورد الكوكايين من عصابات أمريكا الجنوبية وحصلت على لقب “العمة”.

وذكرت أن الشرطة تعرض مكافأة قدرها 172 ألف جنيه إسترليني لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقال خوسيه لايدجكرز، الذي يعتقد أنه متورط في اختفاء العمة نعيمة.

وأبرزت أن المعنية كانت تقوم بدور الوسيط القوي في نقل أطنان من الكوكايين عبر موانئ في هولندا وبلجيكا في حاويات مليئة بالفواكه.

وكشفت أن نعيمة شيدت شبكة قوية من العلاقات مع تجار المخدرات وزعماء المافيات الذين يدفعون ثمن الشحنات إلى أباطرة المخدرات في كوستاريكا والإكوادور، لكن في عام 2019، نقلتها سيارة غامضة أمام شقتها الفاخرة في أمستردام ولم يراها أحد مرة أخرى إلى يومنا هذا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق